الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل اول مره 🥲
حامل اول مره 🥲
1880198
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
بنات شخباركم ابا اسال كيف يطلع لي في دواير فوق اني 18 و تحت مكتوب 17مافهمت خبروني أنا اي شهر و الحين اقدر اعرف شو نوع الجنين 🥲بنات فهموني اول مره احمل
5 تعليقات
العضوة: 1776762 ,
1 year ago
انتهيتى من ١٧ اسبوع وحاليا فالاسبوع ١٨ ، ممكن يظهر نوع الجنين حاليا
العضوة: 1880198 ,
1 year ago
شكرا على الرد حبيبتي ..طيب يعني انا في شهر 5 صحيح
العضوة: 1880909 ,
1 year ago
اسبوع ال١٧ انتي فالشهر الخامس فالثلث الثاني من الحمل الله يقومك بالسلامه .
العضوة: 1880198 ,
1 year ago
شكرا عزيزتي والله متلعوزه ماعرف احسب 🥲مادري احسب من يوم حملت ولا آخر يوم دوره
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1776762 , 1 year ago
انتهيتى من ١٧ اسبوع وحاليا فالاسبوع ١٨ ، ممكن يظهر نوع الجنين حالياالعضوة: 1880198 , 1 year ago
شكرا على الرد حبيبتي ..طيب يعني انا في شهر 5 صحيحالعضوة: 1880909 , 1 year ago
اسبوع ال١٧ انتي فالشهر الخامس فالثلث الثاني من الحمل الله يقومك بالسلامه .العضوة: 1880198 , 1 year ago
شكرا عزيزتي والله متلعوزه ماعرف احسب 🥲مادري احسب من يوم حملت ولا آخر يوم دورهالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفع