1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
من عملت جهاز السونار في نهاية الشهر الرابع وقالو عندها بنت وطلع معاها ولد بعد كدا

1 تعليقات

العضوة: 1816384 , 1 year ago

افضل شي تسوين السونار التفصيلي في الاسبوع ال٢٠ او ٢٢ في الخامس او السادس افضل عشان يكون مكتمل بس الرابع دايم يقولون فيك كذا وبعدها بكم شي يقولون شي ثاني لانه توه صغير بس عندك من الاسبوع ٢٠ لين ٢٥ يكون اوضح