زيك تحمست ورحت بالأسبوع ١٣ وعطتني احتمال والدكتوره اعرفها شاطره عشان كذا اعتمدت ولما جاء الشهر الرابع يمكن الاسبوع ١٦ سبرايز عكس الاحتمال اللي عطتني عشان كذا لا تصدقين حتى وان رحتي وقالو لك احتمال او مدري لا تصدقين لين الشهر الرابع او الخامس يكون الأعضاء مكتمله الله يرزقك يارب ويرزقني ما اتمنى
العضوة: 2198067 , 2 months ago
بين عندي بس كان خطأالعضوة: 2061553 , 2 months ago
@user-2198067 ايش قالت لك وايش طلع معكالعضوة: 2217519 , 2 months ago
زيك تحمست ورحت بالأسبوع ١٣ وعطتني احتمال والدكتوره اعرفها شاطره عشان كذا اعتمدت ولما جاء الشهر الرابع يمكن الاسبوع ١٦ سبرايز عكس الاحتمال اللي عطتني عشان كذا لا تصدقين حتى وان رحتي وقالو لك احتمال او مدري لا تصدقين لين الشهر الرابع او الخامس يكون الأعضاء مكتمله الله يرزقك يارب ويرزقني ما اتمنىالعضوة: 2198067 , 2 months ago
قالي بنت وطلع ولدالعضوة: 2214810 , 2 months ago
نعم انا الأسبوع 12 وقالت لي جنس الجنينالعضوة: 2218937 , 2 months ago
انا عرفت جنس بنتي بالاسبوع ١٢