رحت للدكتورة بالشهر الرابع الاسبوع 16 مرتين يوم الثلاثاء والخميس قالت لي ولد بس كان يسكر رجليه سريع فما تتأكد.
انا اليوم الاسبوع ١٩ ورحت لدكتورة ثانية تقول بنت وفعلا ما كان ظاهر انه ولد ،لكن بعد التدقيق على حجم الراس عادت تعمل تشييك قالت ولد لانه غير حركته.
هسا هذا ولد ولا حبل سري😅
العضوة: 1846148 , 1 year ago
@user-956740 لو سمحتيالعضوة: 1846148 , 1 year ago
رفعالعضوة: 956740 , 1 year ago
اي ولدالعضوة: 1846148 , 1 year ago
شكرا لكالعضوة: 1878826 , 1 year ago
ليش محد يجاوب على منشوري 😭العضوة: 1832593 , 1 year ago
نفسي بالزبط🤣🤣بالاسبوع 18 صبي قالولي والاسبوع 22 بنت وبعد شهر عندي تصوير ليرجعوا يأكدولي شو . الله يرزقني الذرية الصالحة اجملها خُلقا وخَلقا بصحة وخلقة تامة يارب اهم شيالعضوة: 1878065 , 1 year ago
انا في اول الرابع والدكتور قالي بنت ممكن يكون ولد عادي يعني بعد كدا يعرف ولا خلاص كداالعضوة: 1846148 , 1 year ago
شي يحير🤣😅😅لماا تروحي طمني