1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
رحت للدكتورة بالشهر الرابع الاسبوع 16 مرتين يوم الثلاثاء والخميس قالت لي ولد بس كان يسكر رجليه سريع فما تتأكد. انا اليوم الاسبوع ١٩ ورحت لدكتورة ثانية تقول بنت وفعلا ما كان ظاهر انه ولد ،لكن بعد التدقيق على حجم الراس عادت تعمل تشييك قالت ولد لانه غير حركته. هسا هذا ولد ولا حبل سري😅

8 تعليقات

العضوة: 1846148 , 1 year ago

@user-956740 لو سمحتي

العضوة: 1878826 , 1 year ago

ليش محد يجاوب على منشوري 😭

العضوة: 1832593 , 1 year ago

نفسي بالزبط🤣🤣بالاسبوع 18 صبي قالولي والاسبوع 22 بنت وبعد شهر عندي تصوير ليرجعوا يأكدولي شو . الله يرزقني الذرية الصالحة اجملها خُلقا وخَلقا بصحة وخلقة تامة يارب اهم شي

العضوة: 1878065 , 1 year ago

انا في اول الرابع والدكتور قالي بنت ممكن يكون ولد عادي يعني بعد كدا يعرف ولا خلاص كدا

العضوة: 1846148 , 1 year ago

شي يحير🤣😅😅لماا تروحي طمني