1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات... ممكن سؤال مين كانت تروح عند سونار ويطلع له بنت بعدين بالاشهرالاخيره يكون ولد

7 تعليقات

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني هم كالت بيج بنيه الدكتوره بس نساوتي حموضه يكولون الاحموضه ولد واحلامي كلهة افسرهة بولد اخذت اليوم سونار كالت بيج بنت اني اريد ولد لانو عندي ثنين بنات فااريد اخو لهن

العضوة: 956677 , 1 year ago

حاولي ترضي بما اختاره الله لك أنا حامل ببنت

العضوة: 1861062 , 1 year ago

لا بالعكس البنات حلوات وهنه المؤنسات بس سبحان الله الام او الاب بيتمنى يكون داىما عندهم اولاد مو يعني مايردون البنات الف الحمدالله اهم شي تمام الخلقه

العضوة: 1879158 , 1 year ago

اني همين اخذت سونار كالت بنوته بس اني حلامي كليته يفسرونه الي يكولون ولد بس كالت بنوته اني اخذتي كلات بنوته واخذتي مره ثانيه وكلولج ولد لو شنو

العضوة: 1861062 , 1 year ago

لاوالله رحت قبل شكم يوم گالت بنيه وهم ع گولتج الناس موانه يكولون نحلم راح يصير عدج ولد وكلت يجوز صدگ ولد مودائمالدكتورات يضبطون جنس البيبي بدايه شهرالرابع لان حماتي لحد شهرالسادس يگلوله بنيه سوت سونار ملون يالله بين ولد وصدك جابت ولد واحتمال مثل ماكالت لدكتور بنيه

العضوة: 1861062 , 1 year ago

مرحبا امهاتنه خبرونا شو شلونكمومع الحمل..

العضوة: 1861062 , 1 year ago

هلو حبيبتي هم رجعتي بعد لدكتوره شواكدتلج