الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
1261543
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
أعطوني توقعاتكم ولد او بنت هذا سونار في الأسبوع 13وخمس ايام
4 تعليقات
العضوة: 1261543 ,
1 month ago
رفع
العضوة: 2126685 ,
1 month ago
كأنه بنت وش قالت لك الدكتورة
العضوة: 2224410 ,
1 month ago
هلأ هو مو واضح كتير أبدا ممكن بنوتة ماقالتلك الدكتورة شي؟
العضوة: 1261543 ,
1 month ago
قالت لي احتمال ولد تعالي بعد اسبوع مره ثانيه اكد لك دعوتكم لي يكون ولد
العضوة: 1261543 , 1 month ago
رفعالعضوة: 2126685 , 1 month ago
كأنه بنت وش قالت لك الدكتورةالعضوة: 2224410 , 1 month ago
هلأ هو مو واضح كتير أبدا ممكن بنوتة ماقالتلك الدكتورة شي؟العضوة: 1261543 , 1 month ago
قالت لي احتمال ولد تعالي بعد اسبوع مره ثانيه اكد لك دعوتكم لي يكون ولد