الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
2026607
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
ما هو جنس الجنين اللي بتعرف تجاوبني بلييز سونار 13 اسبوع
4 تعليقات
العضوة: 1068159 ,
1 month ago
ولد
العضوة: 1449940 ,
1 month ago
صبي ان شالله
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
مبين انه ولد ماشاءالله
العضوة: 2026607 ,
1 month ago
شكرا لكم الطبيب ما اكد قالو حتى ل20 اسبوع عاد يأكدو 💯💯
العضوة: 1068159 , 1 month ago
ولدالعضوة: 1449940 , 1 month ago
صبي ان شاللهالعضوة: 2185505 , 1 month ago
مبين انه ولد ماشاءاللهالعضوة: 2026607 , 1 month ago
شكرا لكم الطبيب ما اكد قالو حتى ل20 اسبوع عاد يأكدو 💯💯