الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
121323
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
14 تعليقات
الاسبوع ١٢
14 تعليقات
العضوة: 121323 ,
2 months ago
رفع
العضوة: 1678269 ,
2 months ago
اتوقع ولد
العضوة: 2239830 ,
2 months ago
@user-1678269 وانا اسبوع 12
العضوة: 2185843 ,
2 months ago
@user-2239830 ولد والله اعلم
العضوة: 2185843 ,
2 months ago
مو واضح منيح
العضوة: 2211752 ,
2 months ago
بعد اذنك وانا اشو هي صورة بالاسبوع 20
العضوة: 2185843 ,
2 months ago
@user-2211752 ولد ماشاءالله ما خبرتك الدكتورة. ؟
العضوة: 2211752 ,
2 months ago
انا ب المانيا وما بحكو دكاترة ع بكير هي صورة من اسبوع قالتلي احتمال بنت وانا احساسي ولد بقا مابعرف بعد اذنك هو واضح انو ولد؟ يعني عالاكيد
العضوة: 121323 ,
2 months ago
@user-1678269 عملت فحص الدم قبل أسبوعين اعطى ولد بس بحب اتأكد من السونار
العضوة: 2196127 ,
2 months ago
انتي بشهر الخامس
العضوة: 121323 ,
2 months ago
@user-2196127 بالاسبوع ١٢ يعني شهر تالت
العضوة: 2219783 ,
2 months ago
شوفولي ياقلبي مبين معكن الجنس انا باول الرابع
العضوة: 1678269 ,
2 months ago
اتوقع بنت
العضوة: 2207129 ,
2 months ago
@user-2239830 ولد
العضوة: 121323 , 2 months ago
رفعالعضوة: 1678269 , 2 months ago
اتوقع ولدالعضوة: 2239830 , 2 months ago
@user-1678269 وانا اسبوع 12العضوة: 2185843 , 2 months ago
@user-2239830 ولد والله اعلمالعضوة: 2185843 , 2 months ago
مو واضح منيحالعضوة: 2211752 , 2 months ago
بعد اذنك وانا اشو هي صورة بالاسبوع 20العضوة: 2185843 , 2 months ago
@user-2211752 ولد ماشاءالله ما خبرتك الدكتورة. ؟العضوة: 2211752 , 2 months ago
انا ب المانيا وما بحكو دكاترة ع بكير هي صورة من اسبوع قالتلي احتمال بنت وانا احساسي ولد بقا مابعرف بعد اذنك هو واضح انو ولد؟ يعني عالاكيدالعضوة: 121323 , 2 months ago
@user-1678269 عملت فحص الدم قبل أسبوعين اعطى ولد بس بحب اتأكد من السونارالعضوة: 2196127 , 2 months ago
انتي بشهر الخامسالعضوة: 121323 , 2 months ago
@user-2196127 بالاسبوع ١٢ يعني شهر تالتالعضوة: 2219783 , 2 months ago
شوفولي ياقلبي مبين معكن الجنس انا باول الرابعالعضوة: 1678269 , 2 months ago
اتوقع بنتالعضوة: 2207129 , 2 months ago
@user-2239830 ولد