2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات هل يكون واضح جنس الجنين في الاسبوع ١٣ او ممكن يحصل غلط مع انو انا ماكنت رايحة اعرف الجنس شو بس الدكتور لحالو قلي الجنس هل ممكن يصير خطأ او لا

20 تعليقات

العضوة: 1375784 , 2 months ago

أنا بالأسبوع ١٤ وقالت لي ولد

العضوة: 319525 , 2 months ago

ممكن يخطئ لكن ان شاء الله يقر عينك بولد صالح يارب العالمين انا عكسك الاول ولد وبعده بنتين والثالثة في بطني ماشاء الله 😂🩷 الحمد لله الي اعطانا وماحرمنا ربي يبارك فيهم ويجعلهم بارين رضيين سعداء دنيا واخرة

العضوة: 2205562 , 2 months ago

لا اذا فالأسبوع ١٣ والجهاز ممتاز والدكتوره شاطره معناته صح ولد ان شاءالله

العضوة: 750354 , 2 months ago

الله يسلمك روحي ويطعمك يلي بخاطرك يارب

العضوة: 750354 , 2 months ago

إن شاء الله يارب الله يسمع منك