الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
750354
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
بنات هل يكون واضح جنس الجنين في الاسبوع ١٣ او ممكن يحصل غلط مع انو انا ماكنت رايحة اعرف الجنس شو بس الدكتور لحالو قلي الجنس هل ممكن يصير خطأ او لا
20 تعليقات
العضوة: 1375784 ,
2 months ago
أنا بالأسبوع ١٤ وقالت لي ولد
العضوة: 319525 ,
2 months ago
ممكن يخطئ لكن ان شاء الله يقر عينك بولد صالح يارب العالمين انا عكسك الاول ولد وبعده بنتين والثالثة في بطني ماشاء الله 😂🩷 الحمد لله الي اعطانا وماحرمنا ربي يبارك فيهم ويجعلهم بارين رضيين سعداء دنيا واخرة
العضوة: 2205562 ,
2 months ago
لا اذا فالأسبوع ١٣ والجهاز ممتاز والدكتوره شاطره معناته صح ولد ان شاءالله
العضوة: 750354 ,
2 months ago
الله يسلمك روحي ويطعمك يلي بخاطرك يارب
العضوة: 750354 ,
2 months ago
إن شاء الله يارب الله يسمع منك
1
2
العضوة: 1375784 , 2 months ago
أنا بالأسبوع ١٤ وقالت لي ولدالعضوة: 319525 , 2 months ago
ممكن يخطئ لكن ان شاء الله يقر عينك بولد صالح يارب العالمين انا عكسك الاول ولد وبعده بنتين والثالثة في بطني ماشاء الله 😂🩷 الحمد لله الي اعطانا وماحرمنا ربي يبارك فيهم ويجعلهم بارين رضيين سعداء دنيا واخرةالعضوة: 2205562 , 2 months ago
لا اذا فالأسبوع ١٣ والجهاز ممتاز والدكتوره شاطره معناته صح ولد ان شاءاللهالعضوة: 750354 , 2 months ago
الله يسلمك روحي ويطعمك يلي بخاطرك ياربالعضوة: 750354 , 2 months ago
إن شاء الله يارب الله يسمع منك