2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات هل يكون واضح جنس الجنين في الاسبوع ١٣ او ممكن يحصل غلط مع انو انا ماكنت رايحة اعرف الجنس شو بس الدكتور لحالو قلي الجنس هل ممكن يصير خطأ او لا

20 تعليقات

العضوة: 2251941 , 2 months ago

جنس الجنين انا عرفت لما كنت بالاسبوع 17 يعني لما كنت فايتة بالشهر الخامس

العضوة: 750354 , 2 months ago

وانا قبل بحملي الماضي هيك عرفت بلاسبوع ١٦ او الاسبوع ١٨ بس هل مرة بين بكير

العضوة: 1691381 , 2 months ago

بقولوا اذا ولد ببين على بكير شو قلك الجنس

العضوة: 1811924 , 2 months ago

انا رحت وعطتني نسبه ماهو اكيد

العضوة: 1667878 , 2 months ago

بحملي الاول عرفت الجنس بالاسبوع 13وخمس ايام

العضوة: 750354 , 2 months ago

ولد قال ان شاء الله يكون ولد خايفة يطلع غير وتروح فرحتي عندي ثلاث بنات

العضوة: 750354 , 2 months ago

شو قالتلك وكم الك

العضوة: 750354 , 2 months ago

أنا كان ١٣ اسبوع و٣ ايام انت شو كان معك ولد او بنت

العضوة: 1667878 , 2 months ago

@user-750354 كان ولد

العضوة: 2126685 , 2 months ago

الولد يبين بدري بس تأكدي بالشهر الخامس افضل

العضوة: 750354 , 2 months ago

ان شاء الله بروح بعد فترة وبتأكد

العضوة: 750354 , 2 months ago

وانا قلي الدكتور ولد

العضوة: 2137794 , 2 months ago

ان شاء الله اكيد انا اول حمل كنت بل اسبوع 13 قالتلي ولد و هلق حملي الثالث كمان بين ولد بل اسبوع 13 و كم يوم لاكن حملي التاني كانت بنت و مابين للسادس و احتمال مااكدولي الصبي لانو في اعضاء تبرز لهيك ببين

العضوة: 1811924 , 2 months ago

رحت ونا الاسبوع 12 قالت بنت بنسبه 50 الى 60

العضوة: 2122017 , 2 months ago

لا اذا شاطر ةنا عرفت بالاسبوع ١٣