الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
750354
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
بنات هل يكون واضح جنس الجنين في الاسبوع ١٣ او ممكن يحصل غلط مع انو انا ماكنت رايحة اعرف الجنس شو بس الدكتور لحالو قلي الجنس هل ممكن يصير خطأ او لا
20 تعليقات
العضوة: 2251941 ,
2 months ago
جنس الجنين انا عرفت لما كنت بالاسبوع 17 يعني لما كنت فايتة بالشهر الخامس
العضوة: 750354 ,
2 months ago
وانا قبل بحملي الماضي هيك عرفت بلاسبوع ١٦ او الاسبوع ١٨ بس هل مرة بين بكير
العضوة: 1691381 ,
2 months ago
بقولوا اذا ولد ببين على بكير شو قلك الجنس
العضوة: 1811924 ,
2 months ago
انا رحت وعطتني نسبه ماهو اكيد
العضوة: 1667878 ,
2 months ago
بحملي الاول عرفت الجنس بالاسبوع 13وخمس ايام
العضوة: 750354 ,
2 months ago
ولد قال ان شاء الله يكون ولد خايفة يطلع غير وتروح فرحتي عندي ثلاث بنات
العضوة: 750354 ,
2 months ago
شو قالتلك وكم الك
العضوة: 750354 ,
2 months ago
أنا كان ١٣ اسبوع و٣ ايام انت شو كان معك ولد او بنت
العضوة: 1667878 ,
2 months ago
@user-750354 كان ولد
العضوة: 2126685 ,
2 months ago
الولد يبين بدري بس تأكدي بالشهر الخامس افضل
العضوة: 750354 ,
2 months ago
ان شاء الله بروح بعد فترة وبتأكد
العضوة: 750354 ,
2 months ago
وانا قلي الدكتور ولد
العضوة: 2137794 ,
2 months ago
ان شاء الله اكيد انا اول حمل كنت بل اسبوع 13 قالتلي ولد و هلق حملي الثالث كمان بين ولد بل اسبوع 13 و كم يوم لاكن حملي التاني كانت بنت و مابين للسادس و احتمال مااكدولي الصبي لانو في اعضاء تبرز لهيك ببين
العضوة: 1811924 ,
2 months ago
رحت ونا الاسبوع 12 قالت بنت بنسبه 50 الى 60
العضوة: 2122017 ,
2 months ago
لا اذا شاطر ةنا عرفت بالاسبوع ١٣
1
2
العضوة: 2251941 , 2 months ago
جنس الجنين انا عرفت لما كنت بالاسبوع 17 يعني لما كنت فايتة بالشهر الخامسالعضوة: 750354 , 2 months ago
وانا قبل بحملي الماضي هيك عرفت بلاسبوع ١٦ او الاسبوع ١٨ بس هل مرة بين بكيرالعضوة: 1691381 , 2 months ago
بقولوا اذا ولد ببين على بكير شو قلك الجنسالعضوة: 1811924 , 2 months ago
انا رحت وعطتني نسبه ماهو اكيدالعضوة: 1667878 , 2 months ago
بحملي الاول عرفت الجنس بالاسبوع 13وخمس ايامالعضوة: 750354 , 2 months ago
ولد قال ان شاء الله يكون ولد خايفة يطلع غير وتروح فرحتي عندي ثلاث بناتالعضوة: 750354 , 2 months ago
شو قالتلك وكم الكالعضوة: 750354 , 2 months ago
أنا كان ١٣ اسبوع و٣ ايام انت شو كان معك ولد او بنتالعضوة: 1667878 , 2 months ago
@user-750354 كان ولدالعضوة: 2126685 , 2 months ago
الولد يبين بدري بس تأكدي بالشهر الخامس افضلالعضوة: 750354 , 2 months ago
ان شاء الله بروح بعد فترة وبتأكدالعضوة: 750354 , 2 months ago
وانا قلي الدكتور ولدالعضوة: 2137794 , 2 months ago
ان شاء الله اكيد انا اول حمل كنت بل اسبوع 13 قالتلي ولد و هلق حملي الثالث كمان بين ولد بل اسبوع 13 و كم يوم لاكن حملي التاني كانت بنت و مابين للسادس و احتمال مااكدولي الصبي لانو في اعضاء تبرز لهيك ببينالعضوة: 1811924 , 2 months ago
رحت ونا الاسبوع 12 قالت بنت بنسبه 50 الى 60العضوة: 2122017 , 2 months ago
لا اذا شاطر ةنا عرفت بالاسبوع ١٣