1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا صبايا ممكن اي حد عندها خبره بالسونار تحكيلي شو شايفه جنس الجنين

17 تعليقات

العضوة: 1396123 , 1 year ago

انتي الدكتور ما قالك احتمال انا شايفه أنه ولد والله اعلم

العضوة: 1405996 , 1 year ago

ماحد عندها اي فكره لو سمحتوا اللي تعرف تساعدني🥲

العضوة: 1405996 , 1 year ago

@user-1396123 اول شي قالولي ولد والحين قالولي بنت

العضوة: 1405996 , 1 year ago

حد تقدر تساعد بخبرتها

العضوة: 1405996 , 1 year ago

@user-1396123 كان عندي فحص للاعضاء وحكالي انو الجنين بنت مع ان الفحص اللي قبل كان الدكتور قايلي انو ولد

العضوة: 1862808 , 1 year ago

ولد هذا السونار

العضوة: 1905474 , 1 year ago

بنت واضح من اعضائها انتبهي ع صوره ارجولها مابينها شي

العضوة: 1823217 , 1 year ago

اسبوع كم سويتي الاول وهذا

العضوة: 1688548 , 1 year ago

احد يعرف وش مبين اسبوع 12و5ايام

العضوة: 1893868 , 1 year ago

ممكن تشوفيلي بنت او ولد

العضوة: 1795560 , 1 year ago

@user-1405996 بنت واضح كتيراعتمدي

العضوة: 1795560 , 1 year ago

@user-1688548 معاكي ولد

العضوة: 1905699 , 1 year ago

ممكن تشوفيلي

العضوة: 1802418 , 1 year ago

ممكن تقوليلي شو جنس البيبي