1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
احد صار له مثلي من بداية الحمل كل احلامي تفسيرها ولد وبرضو طريقة النساة والوحم والاحساس مثل ولدي الي قبل بس السونار بنت ماعندي اعتراض الحمدلله مبسوطين بس اخاف ع اخر شي ننكب😂❤️

8 تعليقات

العضوة: 1796248 , 1 year ago

والله انا زيك انا هادا حملي السابع أجهضت بنت وولد وعندي 3 أولاد وبنت وكلهم كانت أحلامي صحيحة يعني لما التفسير بنت يقولولي بنت واولد بنت والعكس لما أحلم والتفسير ولد يقولولي ولد واولد ولد فالحمل هذا كل أحلامي تتفسر ولد والدكتورة قتلي بنت وبنتي فرحانة طايرة م الفرح جايتها أخت وانا خايفة عليها لو طلعت احلامي هيا اللي صح وللعلم اكتر من بنت فالعيلة حتى هيا لما نحلملها بنت تجيب بنت واللي نحلملها ولد اتجيب ولد وان شاء الله خير

العضوة: 1804677 , 1 year ago

اكيد السونار الأصح

العضوة: 866300 , 1 year ago

@user-1796248 نفس وضعي بنتي متحمسة وودي اجهز خلاص بس للحين احس اخاف تطلع احلامي صحيحة😅

العضوة: 866300 , 1 year ago

@user-1841746 لسى مابعد اسوي التفصيلي بس بعل الاشياء الي شككتني اكثر ان مرتين قبل ماتقول بنت قالت مو واضح والله يسهلهاا

العضوة: 700568 , 1 year ago

عطيني تاريخ ميلادك واخر دوره احسب لك ع الجدول

العضوة: 1903986 , 1 year ago

ممكن تحسبيلي آخر دورة 28 /8 / 2024 تاريخ ميلادي 7/9 / 2002

العضوة: 790243 , 1 year ago

@user-866300 بتجيبن ولد ان شاء الله