1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ارجو الرد انا عندي اربع بنات الرابعة ما تمت السنتين من عمرها لقيت نفسي حامل و برضع اكتئبت و بكيتت كتيييرر رحت الطبيبة في الأسبوع 13 و قالت الجنين ولد فرحت وقلت الحمد لله الله جبر بخاطري رجعت الأسبوع 15 و اكدتلي انو ولد قلت للجميع و جميع فرح و نختار اسامي و كلش رجعت الأسبوع 19 و قالت لا دي بنت والله يعني بكييت شكرت الله بس ما بخبي بكييت كثثيير😭😭😭 ادعولي الله يشرح صدري والله حاسة ثقل كبير ما تقولو جاحدة النعمة بس ما قدرت.

2 تعليقات

العضوة: 1789339 , 1 year ago

الحمد لله والله البنات نعمة من الله ماتدرين في مين البركة أن شاء الله يطلع السونار الأخير غلط وتجيبي ولد يارب

العضوة: 1887001 , 1 year ago

الحمد لله على النعمة لو قالت من الاول بنت ما كنت زعلت يعنى بس لما شفت فرحت زوجي والاهل بالصبي استصعبتها شوي