الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين 🩷🩵
جنس الجنين 🩷🩵
1893187
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
14 تعليقات
ايش طلع لكم جنس الجنين انا حوامل شهر 6 خلصت الرابع وكل مره اروح مايبين 🥹
14 تعليقات
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
سؤال بدأتي تحسي بحركة الجنين
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
ايي حبيبتي بعد الجنين . ميبين بعده صغير. اني اخذت بلرابع وكالت احتمال بنت بس ممتكده انو بنت
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
يتحرك الجنين لو لا؟
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
لا روحي مو صغير بس الشغلة بتعتمد ع شطارة الدكتور والسونار اذا كان واضح وحديث انا بالاسبوع 13 بين بنوتة ماشاء الله
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
وبالنسبة للحركة الرفس والضرب مابيهدا بالليل😂 حركات قوية وبكرية انا
العضوة: 1851879 ,
1 year ago
يمكن ولد هو يلي حركته ماشاء الله بتجي ع بكير و قوية ههه و الله اعلم
العضوة: 1894118 ,
1 year ago
السلام عليكم انا عملت سونار بالاسبوع١١وقال احتمال بنت مدري صادق ولا ماتبان هالوقت وربي يفرح قلبك وجميع الامهات
العضوة: 1840406 ,
1 year ago
حقيقه أنا سويت سونار بالأسبوع 13 وقالت لي الدكتوره بنت والحين بالأسبوع 24 وطلع معي ولد حركت الولد مره قويه من رفس وحركه ماشاءالله
العضوة: 1875912 ,
1 year ago
انا رحت مقفل رجوله مرتين
العضوة: 1738507 ,
1 year ago
بنوتة
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
بالنسبة للحركة حسيت فيها مرة وحدة بالاسبوع 13 وحاليا خلصت الرابع من جديد صرت بالخامس ورجعت احس فيها وقوية كتير ومرتين رحت ع الدكتور وقلي بنت ف لهيك متأكدة وبشرت الكل😂🤍
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
اي رحت قلت لي عندي ولد
العضوة: 1893187 ,
1 year ago
ايه الحمدلله
العضوة: 1893187 ,
1 year ago
ايه وانا مثلك ورحت امس قالت ولد ومو متأكده شكلها لانها م ورتني ولا وضحت لي شي 🥺
العضوة: 1848356 , 1 year ago
سؤال بدأتي تحسي بحركة الجنينالعضوة: 1894049 , 1 year ago
ايي حبيبتي بعد الجنين . ميبين بعده صغير. اني اخذت بلرابع وكالت احتمال بنت بس ممتكده انو بنتالعضوة: 1894049 , 1 year ago
يتحرك الجنين لو لا؟العضوة: 1842775 , 1 year ago
لا روحي مو صغير بس الشغلة بتعتمد ع شطارة الدكتور والسونار اذا كان واضح وحديث انا بالاسبوع 13 بين بنوتة ماشاء اللهالعضوة: 1842775 , 1 year ago
وبالنسبة للحركة الرفس والضرب مابيهدا بالليل😂 حركات قوية وبكرية اناالعضوة: 1851879 , 1 year ago
يمكن ولد هو يلي حركته ماشاء الله بتجي ع بكير و قوية ههه و الله اعلمالعضوة: 1894118 , 1 year ago
السلام عليكم انا عملت سونار بالاسبوع١١وقال احتمال بنت مدري صادق ولا ماتبان هالوقت وربي يفرح قلبك وجميع الامهاتالعضوة: 1840406 , 1 year ago
حقيقه أنا سويت سونار بالأسبوع 13 وقالت لي الدكتوره بنت والحين بالأسبوع 24 وطلع معي ولد حركت الولد مره قويه من رفس وحركه ماشاءاللهالعضوة: 1875912 , 1 year ago
انا رحت مقفل رجوله مرتينالعضوة: 1738507 , 1 year ago
بنوتةالعضوة: 1842775 , 1 year ago
بالنسبة للحركة حسيت فيها مرة وحدة بالاسبوع 13 وحاليا خلصت الرابع من جديد صرت بالخامس ورجعت احس فيها وقوية كتير ومرتين رحت ع الدكتور وقلي بنت ف لهيك متأكدة وبشرت الكل😂🤍العضوة: 1714767 , 1 year ago
اي رحت قلت لي عندي ولدالعضوة: 1893187 , 1 year ago
ايه الحمدللهالعضوة: 1893187 , 1 year ago
ايه وانا مثلك ورحت امس قالت ولد ومو متأكده شكلها لانها م ورتني ولا وضحت لي شي 🥺