1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ايش طلع لكم جنس الجنين انا حوامل شهر 6 خلصت الرابع وكل مره اروح مايبين 🥹

14 تعليقات

العضوة: 1848356 , 1 year ago

سؤال بدأتي تحسي بحركة الجنين

العضوة: 1894049 , 1 year ago

ايي حبيبتي بعد الجنين . ميبين بعده صغير. اني اخذت بلرابع وكالت احتمال بنت بس ممتكده انو بنت

العضوة: 1894049 , 1 year ago

يتحرك الجنين لو لا؟

العضوة: 1842775 , 1 year ago

لا روحي مو صغير بس الشغلة بتعتمد ع شطارة الدكتور والسونار اذا كان واضح وحديث انا بالاسبوع 13 بين بنوتة ماشاء الله

العضوة: 1842775 , 1 year ago

وبالنسبة للحركة الرفس والضرب مابيهدا بالليل😂 حركات قوية وبكرية انا

العضوة: 1851879 , 1 year ago

يمكن ولد هو يلي حركته ماشاء الله بتجي ع بكير و قوية ههه و الله اعلم

العضوة: 1894118 , 1 year ago

السلام عليكم انا عملت سونار بالاسبوع١١وقال احتمال بنت مدري صادق ولا ماتبان هالوقت وربي يفرح قلبك وجميع الامهات

العضوة: 1840406 , 1 year ago

حقيقه أنا سويت سونار بالأسبوع 13 وقالت لي الدكتوره بنت والحين بالأسبوع 24 وطلع معي ولد حركت الولد مره قويه من رفس وحركه ماشاءالله

العضوة: 1875912 , 1 year ago

انا رحت مقفل رجوله مرتين

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بالنسبة للحركة حسيت فيها مرة وحدة بالاسبوع 13 وحاليا خلصت الرابع من جديد صرت بالخامس ورجعت احس فيها وقوية كتير ومرتين رحت ع الدكتور وقلي بنت ف لهيك متأكدة وبشرت الكل😂🤍

العضوة: 1714767 , 1 year ago

اي رحت قلت لي عندي ولد

العضوة: 1893187 , 1 year ago

ايه الحمدلله

العضوة: 1893187 , 1 year ago

ايه وانا مثلك ورحت امس قالت ولد ومو متأكده شكلها لانها م ورتني ولا وضحت لي شي 🥺