1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الرابع من الحمل ذوي الخبرة ما هو جنس الجنين؟

28 تعليقات

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 هنديه الطبيه وتعاند .. الله يرزقك اختي بيلي تتمنينه يارب

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 اللهم امين بعض الدكتورات نفسيه خليها تروح لثانيه بس تشوف الجنس

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 افكر اروح عياده .. الانه البنات هنا مجرد توقعات حد يقولي بنت وبعض يقولي ولد .الله اعلم ما في الارحام .

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 ونعم بالله ايه صادقه مافيه افضل من كلام الدكتوره الموثوقه يعني تثبت لك وتوضح السونار لك

العضوة: 1837256 , 1 year ago

الله يتمم لنا على خير يارب ويبلغنا الضنا

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 اختي شو معنا خوا جوا معكم بسعوديه تستخدموها لنفاس . في فضول دائما اسمع عنها

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 عشبه اسمها خوا جوا تحطين في قدر على نار هاديه زيت زيتون واذا حمى تحطين فوقه الخو جوا وتخلطين الين تصير حمرا كلها وتحفظ في علبه وتستخدم على الانف للشمم او اي مكان ألم 👍🏻

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 اللهم امين

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 فيه اللها مسمى اخر؟ شو فائدتها اختي ؟ ليش تسوونها

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 لا م اعرف لها اسم ثاني نستخدمها إذا احد مسوي عمليه او النفاس إذا خياطه او الطفل عشان العطور ماتضره وحلوه لتخفيف الالام يعني تدهني مكان الألم

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 تمام حبيبتي .شكرا على المعلومه

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 العفو ياروحي ❤️❤️