الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين؟؟
جنس الجنين؟؟
1879189
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
28 تعليقات
انا في الشهر الرابع من الحمل ذوي الخبرة ما هو جنس الجنين؟
28 تعليقات
العضوة: 1879189 ,
1 year ago
حدا يجاوب بليزززز
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
والله م اعرف السونار بس حبيت اسالك متى يبين جنس الجنين أنا بالشهر الرابع بعد
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
@user-1337588 حبيبتي إذ صبي يوضح من ١٣ اسبوع .البنت تتأخر
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
أنا بلاسبوع ١٦ يبين ولا لا ؟🥺
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
إذا بنت يبين؟
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
@user-1837256 تكفين ردي🥺
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
@user-1337588 أنا ولدي بكري وضح معي فالاسبوع١٣ .تو داخله الشهر السادس ما رضت الطبيبه تقولي
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
@user-1337588 روحي افضل تأكدي من العياده .هنا البنات كل بنت تعطيك توقعها ويختلف توقعات البنات
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
@user-1837256 غريبه ليه بالعكس باين مره بلاسبوع السادس الله يسهلك يارب ويتمم لك على خير
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
@user-1837256 ايه بروح أنا انشاء الله الأسبوع الجاي بس ادعي لي تكفين تكون بنوته احب البنات أنا 🥹❤️❤️ولو ولد عادي اهم شي تمام الخلقه والعافيه بس خاطري في بنوته 😮💨❤️❤️❤️❤️
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
@user-1337588 في أنا سكر حمل .وطبيبه قالتلي ركزي على سكر واتركي الجنس بخبرك من ادخلي شهر الثاني .مخلتني على فضولي
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
الثامن اقصد
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
@user-1837256 ياروحي الله يسهلك ويتمم لك على خير انت وجنينك بنت ولا ولد عادي اهم شي العافيه والسلامه ❤️❤️❤️
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
@user-1837256 مابقى شي بس المفروض اقولك عشان تجهزين وكيذا
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
@user-1337588 اختي هذا والله ارزاق كلها . يمكن خيره .الله ما يرزق شخص مثلا بنت او ولد الا عارف ومتأكد انك قادره على تربيته .
1
2
العضوة: 1879189 , 1 year ago
حدا يجاوب بليززززالعضوة: 1337588 , 1 year ago
والله م اعرف السونار بس حبيت اسالك متى يبين جنس الجنين أنا بالشهر الرابع بعدالعضوة: 1837256 , 1 year ago
@user-1337588 حبيبتي إذ صبي يوضح من ١٣ اسبوع .البنت تتأخرالعضوة: 1337588 , 1 year ago
أنا بلاسبوع ١٦ يبين ولا لا ؟🥺العضوة: 1337588 , 1 year ago
إذا بنت يبين؟العضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1837256 تكفين ردي🥺العضوة: 1837256 , 1 year ago
@user-1337588 أنا ولدي بكري وضح معي فالاسبوع١٣ .تو داخله الشهر السادس ما رضت الطبيبه تقوليالعضوة: 1837256 , 1 year ago
@user-1337588 روحي افضل تأكدي من العياده .هنا البنات كل بنت تعطيك توقعها ويختلف توقعات البناتالعضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1837256 غريبه ليه بالعكس باين مره بلاسبوع السادس الله يسهلك يارب ويتمم لك على خيرالعضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1837256 ايه بروح أنا انشاء الله الأسبوع الجاي بس ادعي لي تكفين تكون بنوته احب البنات أنا 🥹❤️❤️ولو ولد عادي اهم شي تمام الخلقه والعافيه بس خاطري في بنوته 😮💨❤️❤️❤️❤️العضوة: 1837256 , 1 year ago
@user-1337588 في أنا سكر حمل .وطبيبه قالتلي ركزي على سكر واتركي الجنس بخبرك من ادخلي شهر الثاني .مخلتني على فضوليالعضوة: 1837256 , 1 year ago
الثامن اقصدالعضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1837256 ياروحي الله يسهلك ويتمم لك على خير انت وجنينك بنت ولا ولد عادي اهم شي العافيه والسلامه ❤️❤️❤️العضوة: 1337588 , 1 year ago
@user-1837256 مابقى شي بس المفروض اقولك عشان تجهزين وكيذاالعضوة: 1837256 , 1 year ago
@user-1337588 اختي هذا والله ارزاق كلها . يمكن خيره .الله ما يرزق شخص مثلا بنت او ولد الا عارف ومتأكد انك قادره على تربيته .