1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الرابع من الحمل ذوي الخبرة ما هو جنس الجنين؟

28 تعليقات

العضوة: 1879189 , 1 year ago

حدا يجاوب بليزززز

العضوة: 1337588 , 1 year ago

والله م اعرف السونار بس حبيت اسالك متى يبين جنس الجنين أنا بالشهر الرابع بعد

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 حبيبتي إذ صبي يوضح من ١٣ اسبوع .البنت تتأخر

العضوة: 1337588 , 1 year ago

أنا بلاسبوع ١٦ يبين ولا لا ؟🥺

العضوة: 1337588 , 1 year ago

إذا بنت يبين؟

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 تكفين ردي🥺

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 أنا ولدي بكري وضح معي فالاسبوع١٣ .تو داخله الشهر السادس ما رضت الطبيبه تقولي

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 روحي افضل تأكدي من العياده .هنا البنات كل بنت تعطيك توقعها ويختلف توقعات البنات

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 غريبه ليه بالعكس باين مره بلاسبوع السادس الله يسهلك يارب ويتمم لك على خير

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 ايه بروح أنا انشاء الله الأسبوع الجاي بس ادعي لي تكفين تكون بنوته احب البنات أنا 🥹❤️❤️ولو ولد عادي اهم شي تمام الخلقه والعافيه بس خاطري في بنوته 😮‍💨❤️❤️❤️❤️

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 في أنا سكر حمل .وطبيبه قالتلي ركزي على سكر واتركي الجنس بخبرك من ادخلي شهر الثاني .مخلتني على فضولي

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 ياروحي الله يسهلك ويتمم لك على خير انت وجنينك بنت ولا ولد عادي اهم شي العافيه والسلامه ❤️❤️❤️

العضوة: 1337588 , 1 year ago

@user-1837256 مابقى شي بس المفروض اقولك عشان تجهزين وكيذا

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-1337588 اختي هذا والله ارزاق كلها . يمكن خيره .الله ما يرزق شخص مثلا بنت او ولد الا عارف ومتأكد انك قادره على تربيته .