الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
1877224
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بليز شوفولي ولد ولا بنت 🥺
2 تعليقات
العضوة: 1268622 ,
1 year ago
الصوره الثالثه الي على يسار احسها ولد فيه بروز ترا مو متعلمه ولا شيء بس فيه شيء زايد يمكن ولد والي ربي كاتبه لك زين ولد او بنت اهم شيء العافيه
العضوة: 1742842 ,
1 year ago
كأنه ولد والعلم عند الله في وحدة من الصور في بروز بين الاجرين بس مافيكي تقولي اكيد لأن بهي الأسابيع تتشابه الاعضاء شوي
العضوة: 1268622 , 1 year ago
الصوره الثالثه الي على يسار احسها ولد فيه بروز ترا مو متعلمه ولا شيء بس فيه شيء زايد يمكن ولد والي ربي كاتبه لك زين ولد او بنت اهم شيء العافيهالعضوة: 1742842 , 1 year ago
كأنه ولد والعلم عند الله في وحدة من الصور في بروز بين الاجرين بس مافيكي تقولي اكيد لأن بهي الأسابيع تتشابه الاعضاء شوي