1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلا بنات بسألكن هل يبين جنس الجنين ف الشهر الرابع الاسبوع ١٦؟؟؟

5 تعليقات

العضوة: 1874386 , 1 year ago

@user-1847131 نعم يبان

العضوة: 1866567 , 1 year ago

ايوه بين ف نص الثالث

العضوة: 997635 , 1 year ago

ان شاء الله .. اذا كان ولد يبين من بدري اما البنت تتأخر شوي والعلم عند الله

العضوة: 1842775 , 1 year ago

انا هيك بعرف كمان بس بنص التالت بين معي بنت واول حمل هاد

العضوة: 1876731 , 1 year ago

يبين من الاسبوع 13 اذا الدكتوره شاطره والجاهز حديث