الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
1847131
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
هلا بنات بسألكن هل يبين جنس الجنين ف الشهر الرابع الاسبوع ١٦؟؟؟
5 تعليقات
العضوة: 1874386 ,
1 year ago
@user-1847131 نعم يبان
العضوة: 1866567 ,
1 year ago
ايوه بين ف نص الثالث
العضوة: 997635 ,
1 year ago
ان شاء الله .. اذا كان ولد يبين من بدري اما البنت تتأخر شوي والعلم عند الله
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
انا هيك بعرف كمان بس بنص التالت بين معي بنت واول حمل هاد
العضوة: 1876731 ,
1 year ago
يبين من الاسبوع 13 اذا الدكتوره شاطره والجاهز حديث
العضوة: 1874386 , 1 year ago
@user-1847131 نعم يبانالعضوة: 1866567 , 1 year ago
ايوه بين ف نص الثالثالعضوة: 997635 , 1 year ago
ان شاء الله .. اذا كان ولد يبين من بدري اما البنت تتأخر شوي والعلم عند اللهالعضوة: 1842775 , 1 year ago
انا هيك بعرف كمان بس بنص التالت بين معي بنت واول حمل هادالعضوة: 1876731 , 1 year ago
يبين من الاسبوع 13 اذا الدكتوره شاطره والجاهز حديث