1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ممكن جنس الجنين ارجوكم عندي بنتين

19 تعليقات

العضوة: 1827996 , 1 year ago

ممكن ولد والله اعام

العضوة: 1872713 , 1 year ago

انا فيه دكتورتين قالولي احتمال ولد و دكتورة اكدتلي بس اليوم رحت لدكتورة قالت عاطي بظهره حيرتني

العضوة: 1872713 , 1 year ago

ان شاءالله الله يسمع منك

العضوة: 1769939 , 1 year ago

في كم اسبوع؟

العضوة: 1872713 , 1 year ago

قبل أسبوعين السونار نسيت ممكن اسبوع ١٥

العضوة: 1827996 , 1 year ago

خلاص دام اكدولك ليش محتاره واذا عاطي ظهرو الجنين يغير جلساته كل يوم أنا ولدي ضل مقفل رجوله للخامس لعرفت

العضوة: 1872713 , 1 year ago

والله محتارة كتير انتي شو شفتي السونار

العضوة: 994405 , 1 year ago

شكله ولد ما شاء الله ربي يفرحك بيه

العضوة: 1840943 , 1 year ago

ممكن تشوفون لي

العضوة: 1827996 , 1 year ago

شفت بروز واضح انو ولد لكن صغير استني كمان أسبوعين تتأكدي ميه ميه

العضوة: 1872713 , 1 year ago

سارة ممكن تكون بنوتة

العضوة: 1872713 , 1 year ago

ربي يسمع منكم أن شاءالله الاتنين القادم عندي موعد و رح قولكم شو صار

العضوة: 1891928 , 1 year ago

ولد ماشاء الله

العضوة: 1872713 , 1 year ago

اي الحمد لله اكدولي ولد و رح جيب نهاية شهر واحد ان شاءالله