1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا رحت اخر الشهر الرابع والدكتور حكالي ولد ان شاء الله معقول اروح بالشهر الجاي يحكيلي بنت؟؟

9 تعليقات

العضوة: 1388991 , 1 year ago

لا ليش إذا تدكتور ثقه خلاص باذن الله ولد

العضوة: 1801009 , 1 year ago

في صورة للسونار معك

العضوة: 1361601 , 1 year ago

انا بالسابع رحت موعدين الدكتوره الأولى قالت بنت واشترحتلي العضو بالسونار وبعدها حولتني ع مستشفى ثاني لان قالت الجنين نازل تحت ولما رحت للمستشفى قالتلي الدكتوره الثانيه معك ولد 😀😀😀

العضوة: 1726361 , 1 year ago

سبحان الله وما رجعتي تاكدتي؟؟

العضوة: 1810020 , 1 year ago

لو قالك انه متأكد لو حستيه متردد ممكن عادي

العضوة: 1857680 , 1 year ago

يارب ي كريم تطلع الدكتوره مخربطه والله يجبر خاطري بالولد اخ لبناتي وعشان ارتاح من كلام جوزي واهلو امانه ادعيلي

العضوة: 1742842 , 1 year ago

انا مااقتنعت ولا حكيت لزوجي للشهر السادس الا شفت العضو بالسونار 😂😂😂😂 لأن سبحان الله اعرف الرجال اذا تحكيله بنت ويطلع ولد بعدين ينبسط أما تقوليله ولد وبعدين يطلع بنت يقلك الحمدلله والشكر لله بس بقلبه كان بده الولد

العضوة: 1742842 , 1 year ago

سوي سونار رباعي وخليه يشوفك العضو