الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
1816140
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
كيفكم صبايا انا رحت ببداية الرابع قالتلي الدطتور احتمال بنوتة وهلق رديت رحت انا باول الخامس قالتلي ولد هلق ممكن مايبين وترد تقلي بنت ولالا الصراحة توغوشت
4 تعليقات
العضوة: 1519092 ,
1 year ago
الله يعطيك مافي نفسك يارب ان شاءلله يكون صبي اكيد
العضوة: 1816140 ,
1 year ago
جزاكي الله خيرا امين واياكي
العضوة: 1865549 ,
1 year ago
اول سونار شو رايكن !؟
العضوة: 1695655 ,
1 year ago
أنا نفس الشي نهاية التالت حكتلي احتمال بنت و مو مبين و بداية الرابع بالمشفى حكولي احتمال بنت و مو مبين مو اكيد و هلا ضل اسبوع بخلص الرابع بس افوت بالخامس رايحة أتأكد و إنشاءالله يكون ولد ياااا رب ادعولي
العضوة: 1519092 , 1 year ago
الله يعطيك مافي نفسك يارب ان شاءلله يكون صبي اكيدالعضوة: 1816140 , 1 year ago
جزاكي الله خيرا امين واياكيالعضوة: 1865549 , 1 year ago
اول سونار شو رايكن !؟العضوة: 1695655 , 1 year ago
أنا نفس الشي نهاية التالت حكتلي احتمال بنت و مو مبين و بداية الرابع بالمشفى حكولي احتمال بنت و مو مبين مو اكيد و هلا ضل اسبوع بخلص الرابع بس افوت بالخامس رايحة أتأكد و إنشاءالله يكون ولد ياااا رب ادعولي