1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيفكم صبايا انا رحت ببداية الرابع قالتلي الدطتور احتمال بنوتة وهلق رديت رحت انا باول الخامس قالتلي ولد هلق ممكن مايبين وترد تقلي بنت ولالا الصراحة توغوشت

4 تعليقات

العضوة: 1519092 , 1 year ago

الله يعطيك مافي نفسك يارب ان شاءلله يكون صبي اكيد

العضوة: 1816140 , 1 year ago

جزاكي الله خيرا امين واياكي

العضوة: 1865549 , 1 year ago

اول سونار شو رايكن !؟

العضوة: 1695655 , 1 year ago

أنا نفس الشي نهاية التالت حكتلي احتمال بنت و مو مبين و بداية الرابع بالمشفى حكولي احتمال بنت و مو مبين مو اكيد و هلا ضل اسبوع بخلص الرابع بس افوت بالخامس رايحة أتأكد و إنشاءالله يكون ولد ياااا رب ادعولي