1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنااات لا تصدقون الخرافات تعالو احكيلكم لصار معي 1 الوحم على مالح وحامض وكله غثيان وقيء قالو 💙 2 الجدول الصيني 💙 3 كيس الجنين بيضوي 💙 4 الاحلام 💙 5 الخاتم والسنسال + التمر + التوقعات 💙 والحمد لله طلعت بنوتة راح تنور حياتنا 💕💕💞

11 تعليقات

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1088404 ياعمري الف مبروك 💗💗

العضوة: 1857977 , 1 year ago

الف مبروك حبيبتي

العضوة: 1834423 , 1 year ago

واحساسك اش كان.. العاده الام تحس اش ينمو في احشائها

العضوة: 1088404 , 1 year ago

انا كنت متلخبطة لأن حابة بنت والاعراض تحكي ولد

العضوة: 1088404 , 1 year ago

يبارك فيك حبيبتي

العضوة: 1088404 , 1 year ago

الله يبارك فيكِ ♥️

العضوة: 1548874 , 1 year ago

@user-1088404 مثلك الاعراض الا عندي ولد يارب تكون بنوته🥺😭😭❤️

العضوة: 1856894 , 1 year ago

زيدي عليهم احساس الام خرافه🤣 راح تحسين على ماتتمنين

العضوة: 1877766 , 1 year ago

طيب بالجدول الصيني دخلتي تاريخ الدوره صح والا ناسيته؟