1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات الله يسعدكم اللي تعرف تحدد جنس الجنين من شكل الكيس تقول لي

11 تعليقات

العضوة: 2330784 , 1 hour ago

بظن بنوتة والله اعلم

العضوة: 2333399 , 1 hour ago

@user-1447498 تباركً الله توام 🌝🥹🥹🔥🔥🔥🔥😘

العضوة: 2333399 , 1 hour ago

@user-1447498 حملتي فيهم طبيعي يروحي ولا منشطات ربي يتمم عليك بالخير 🥹ادعيلي احمل بتوم

العضوة: 2293881 , 1 hour ago

ماشاءالله معاك تؤام حبيبتي نظريه الكيس تراها مو صحيح 100% مجرد نظريه ممكن تصدف وممكن لا انا بحملي الاول كان الكيس دائري وجبت بنت وحملي هذا دائري ايضا ومعي ولد

العضوة: 1447498 , 55 minutes ago

@user-2330784 عاد انا نفسي في بنوته 😍

العضوة: 1447498 , 54 minutes ago

@user-2333399 وراثه بعائلتي الله يرزقك بتوأم سليمين معافين ويقر عينك🤍

العضوة: 1447498 , 53 minutes ago

@user-2293881 انا معتمده على نظرية الكيس لاني متحمسه مررررره اعرف ايش جنسهم

العضوة: 2323015 , 44 minutes ago

حبييتي افدي قلبك وانا شوفلي جبرك

العضوة: 2320280 , 20 minutes ago

في نظرية رامزي من جهة المشيمة ببين نوع الجنين

العضوة: 2333399 , 20 minutes ago

@user-1447498 الله يسعدك يقلبي