1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اخر دوره لي شهر مارس 15 بس اليوم رحت عند دكتوره قالت عمر جنيني 13 اسبوع بس مو المفروض يكون الحين 15 اسبوع من مثلي وايش صار طمنوني انا عندي اجهاضات متكرره سابقن بشهر ثاني وحلين استخدم اسبرين و مثبت حمل و حمض الفلوليك مسبق قبل الحمل سويت فحص شامل طلع عندي فيروس بسبب اصابه قديمه بس اخذت ادويه على احتمال بياثر عليني خايف والله من كثر اني متاثره نحلم انه ننزف كاني عايشه واقع وننزف دم 😭😭

1 تعليقات

العضوة: 423493 , 1 hour ago

حبيبتي لا تخافي بكون خربطة بالحساب او حمل متأخر شوي يعني حملك ماصار بعد الدورة مباشرة...اهم شي امور جنبنك بخير