1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك

98 تعليقات

العضوة: 1881243 , 1 year ago

انا اخر دورة 6/20 لسا ما معرفت نوع الجنين حتى مابعرف انا بالاسبوع كام حمد الله انتهيت من الوحام مبقتشي ارجع خالص حمد الله بس ضغطي عم ينزل كل يوم

العضوة: 1878810 , 1 year ago

اني آخر دوره ١١/٦ وقالتلي ولد الله يتمم لنا على خير يارب

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1858079 انتي من وين ليش ماحكولك رحتي ع العام

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1837236 اي والله مابعرف هاد شي غريب مادم حتى انو ماطرح

العضوة: 459906 , 1 year ago

الله يتمملك على خير ويطعمك الي بتتمني

العضوة: 1124740 , 1 year ago

مثلي بلضبط شى طلع معاكي انا لسا ماعرفت

العضوة: 1883570 , 1 year ago

بنوتات دعواتكم لي بالولد الصالح وربي يرزقكم ماتتمنون بس حبيت اسألكم حد تابع اباضه عشان الحمل بولد فيدوني

العضوة: 1828698 , 1 year ago

انا حاليا بالأسبوع ال٢٠ في الأسبوع ال١٧ سويت سونار قالت لي الدكتوره احتمال بنت مادري احتمال هذا اكيد يعني او الدكتوره مو متأكده مادري عاد انا ماقصرت رحت نشرت الخبر عند العيله انها بنت😂

العضوة: 1837236 , 1 year ago

صبي وبنت والله اعلم كان في واحد ثالث نزل

العضوة: 1852193 , 1 year ago

عرفتي نوع البيبي ...علشان انا كدا

العضوة: 1852193 , 1 year ago

انا اخر دوره 1/7 واخر التالت الدكتور قالي احتمال بنوته وانا دخلت الرابع بس ميعادي بعد شهر ادعولي يأكدلي بنوته 🥰💗

العضوة: 1860195 , 1 year ago

هلا فيكم بنات آخر دوره إلى 6/28 أنا في الأسبوع 16ولسه مارحت الدكتوره ان شاءالله بعد اسبوعين اروح اشوف جنس الجنين دعوتكم تن ربي يرزقني الولد الصالحه هذا الاسونار بل اسبوع 13

العضوة: 1887001 , 1 year ago

انا تقريبا معك انا 17/6 ومعي ولد بتحسي بالحركة ولا بعد

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1852193 انا لسا ماعرفت شو معي ان شاء الله باكدولك وتتطمني