الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين حوامل يونيو
جنس الجنين حوامل يونيو
459906
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
98 تعليقات
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك
98 تعليقات
العضوة: 459906 ,
1 year ago
انا تاريخ دورتي ٢٥ يونيو صرت بالاسبوع ال١٥ وهي آخر صورة للجنين بالاسبوع ال١٥ وماحكتلي الدكتورة شو معي
العضوة: 459906 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 459906 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
اخر دوره 5.6 هلا. بنص الرابع معي بنوته 🥰💗
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
أنا آخر الرابع ١٣/٦ وقالت لي الدكتورة ولد🤍
العضوة: 459906 ,
1 year ago
الله يكمل حملك ع خير ماشاء الله تبارك الله
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1874572 ايمت عرفتي جنس البيبي باي اسبوع
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1550427 الله يكمل حملك على خير يارب ماشاء الله تبارك الله ♥️♥️
العضوة: 1842775 ,
1 year ago
بالاسبوع 13 وخمس ايام عرفت جنس الجنين بنوتة🥰💕
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-459906 الاسبوع 15 اكدتلي بالاسبوع13 كان عندها شك بسيط قالتي بالرابع بنتاكد
العضوة: 1863938 ,
1 year ago
آخر دوره 1 شهر 6 حاليا فالأسبوع 19 ما عرفت جنس البيبي 😅 إحساسي بنت
العضوة: 1867958 ,
1 year ago
اخر دوره تاريخ 7/6 ومعي بنوته عرفت اخر الشهر الثالث
العضوة: 380977 ,
1 year ago
صبايا اا اخر دورة الي 12 يونيو هلق بشهر رابع اا ولسع مابعرف شو معي كل وحدة تحكيلنا ش عبصير معها عوارض او على شو تتوحم
العضوة: 380977 ,
1 year ago
كيف وحامك على شو تتوحمي وبين بنوته
العضوة: 1855825 ,
1 year ago
السلام عليكم آخر دوره ٦/٢٩ ما اعرف وش معي بس إحساسي يقول أنها بنت و يارب يكون صحيح
1
2
3
4
5
6
7
العضوة: 459906 , 1 year ago
انا تاريخ دورتي ٢٥ يونيو صرت بالاسبوع ال١٥ وهي آخر صورة للجنين بالاسبوع ال١٥ وماحكتلي الدكتورة شو معيالعضوة: 459906 , 1 year ago
رفعالعضوة: 459906 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1874572 , 1 year ago
اخر دوره 5.6 هلا. بنص الرابع معي بنوته 🥰💗العضوة: 1550427 , 1 year ago
أنا آخر الرابع ١٣/٦ وقالت لي الدكتورة ولد🤍العضوة: 459906 , 1 year ago
الله يكمل حملك ع خير ماشاء الله تبارك اللهالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1874572 ايمت عرفتي جنس البيبي باي اسبوعالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1550427 الله يكمل حملك على خير يارب ماشاء الله تبارك الله ♥️♥️العضوة: 1842775 , 1 year ago
بالاسبوع 13 وخمس ايام عرفت جنس الجنين بنوتة🥰💕العضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-459906 الاسبوع 15 اكدتلي بالاسبوع13 كان عندها شك بسيط قالتي بالرابع بنتاكدالعضوة: 1863938 , 1 year ago
آخر دوره 1 شهر 6 حاليا فالأسبوع 19 ما عرفت جنس البيبي 😅 إحساسي بنتالعضوة: 1867958 , 1 year ago
اخر دوره تاريخ 7/6 ومعي بنوته عرفت اخر الشهر الثالثالعضوة: 380977 , 1 year ago
صبايا اا اخر دورة الي 12 يونيو هلق بشهر رابع اا ولسع مابعرف شو معي كل وحدة تحكيلنا ش عبصير معها عوارض او على شو تتوحمالعضوة: 380977 , 1 year ago
كيف وحامك على شو تتوحمي وبين بنوتهالعضوة: 1855825 , 1 year ago
السلام عليكم آخر دوره ٦/٢٩ ما اعرف وش معي بس إحساسي يقول أنها بنت و يارب يكون صحيح