1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك

98 تعليقات

العضوة: 1866360 , 1 year ago

أخر دورة 9 يونيو معي بنوته 💗 عرفت بالأسبوع 15 الله يجبها بخير وسلامة يارب

العضوة: 1847507 , 1 year ago

ممكن تعرفو لي جنس النونو

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1866360 الله يتمم لك حملك على خير يارب ويطعمك بنوتة سليمة يارب

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1847507 انا مابعرف بس اظن ولد في بروز واضح شو قالتلك الدكتورة

العضوة: 1858079 , 1 year ago

بنات اليوم صورت ب الاسبوع ١٣ وماقالتلي شو عجب حسب خبرتكم شو

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1858079 ماعندي خبرة والله بس ماشاء الله السونار واضح ليش ماخبرتك

العضوة: 1858079 , 1 year ago

والله هون ابرد منن مافي هههه أجهزة عندن كتير حديثة بس مابخبرو

العضوة: 1890221 , 1 year ago

أنا كمان 16/06 آخر دورة الدكتور قالي 99% بنت و نا متمنية ولد أدعولي بالولد الصالح

العضوة: 1847010 , 1 year ago

@user-1857601 ممكن يكون معك ولد

العضوة: 1843156 , 1 year ago

ان عند دكتوره قالت بنت بس مش متأكده ودكتوره قالت بنت مش متأكده الله اعلم الحمدالله علي مااعطاه الله سبحانه وتعالى اخر دوره 7\6

العضوة: 1837236 , 1 year ago

اي والله نزل بنهاية الشهر التالت والدكتورة ماعرفت شو هاد

العضوة: 1847507 , 1 year ago

قالت لي بنت. وانا بنفسي بنوته ادعو لي

العضوة: 1847507 , 1 year ago

باين عندك معي بنوته يااارب كلامك صح