بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك
انا اخر دورة5/5
بالسبوع ال 20 رحت على دكتورة حكتلي بنت وبعد اسبوع رحت على مراجعة حكتلي صبي وما عد اعرف شو معي بس الحركه عم تصير عند الرحم من تحت وكتير حكولي انو البنت هيك وحركه خفيفه بابني كانت حركه اكتر وكل حركاتو كانو عند الصرة وفوق اوقات بحس وصل لعند اضلوعي والم كان مو طبيعي من حركتو بس هل مرة كلشي غير ادعولي تكون بخير وصحة تامه والحمدلله على كل حال 🤲🏻 انا فقدت بنت لهيك كنت كتير مبسوطه وربنا شو ما ارزقني يبقا العوض اللهم احفظ اطفالي واطفال امت محمد 🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻
العضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1186380 مبرووك حبيبتي والله يتمملك حملك ع خير ويرزقك بنوتة سليمة ومعافية يارب رح تسميها رودينا؟؟العضوة: 459906 , 1 year ago
ماشاء الله اغلب الحوامل معنا كمان بنوتات 😍💝💝العضوة: 1886905 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٨ شهر ٦ والحمد والشكر لله طلع معي ولدالعضوة: 1563470 , 1 year ago
انا اخر دورة5/5 بالسبوع ال 20 رحت على دكتورة حكتلي بنت وبعد اسبوع رحت على مراجعة حكتلي صبي وما عد اعرف شو معي بس الحركه عم تصير عند الرحم من تحت وكتير حكولي انو البنت هيك وحركه خفيفه بابني كانت حركه اكتر وكل حركاتو كانو عند الصرة وفوق اوقات بحس وصل لعند اضلوعي والم كان مو طبيعي من حركتو بس هل مرة كلشي غير ادعولي تكون بخير وصحة تامه والحمدلله على كل حال 🤲🏻 انا فقدت بنت لهيك كنت كتير مبسوطه وربنا شو ما ارزقني يبقا العوض اللهم احفظ اطفالي واطفال امت محمد 🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻العضوة: 1857601 , 1 year ago
سبحان الله و انا كمان معكم ٢٥/٦ لسا ما عرفت بنت او ولد بس وحامي ع الحامض و حسيت بالحركة من بعد الشهرين شو بيكون معي ؟العضوة: 1724046 , 1 year ago
اخر دوره 17/6 والاسبوع ال15 قالت لي الدكتوره 90 بالميه بنت وانا خايفه يطلع غلط مرا خاطري في بنت بداية الشهر الجاي اتأكد ان شاءاللهالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1886905 ماشاء الله مبرووك متى قالتلك الدكتورةالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1563470 الله يتمم حملك على خير يارب ويجبر بخاطرك ويرزقك بنوتة سليمة ومعافية يارب انا هلا بحس بحركة خفيفة تحت وتقل بقولو البنت بتنزل لتحت وحاسة انو معي بنت بس لسا ماكشفت اذا بنوتة شو رح تسميهاالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1857601 انا متلك بنفس اليوم كيف الغثيان معك انا كمان مابعرف بس ع النظرية ناب بنت ونظريت رامزي صبي وشو مابجي من الله يامحلاالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1724046 الله يتمملك ع خير يارب ويطعمك الي تتمنيالعضوة: 1874572 , 1 year ago
امين يا رب ولكي بالمثل باذن الله مريم 💗العضوة: 1724046 , 1 year ago
اللهم امين وانتي بعد 🤍العضوة: 459906 , 1 year ago
الله يسلمك يارب حلو مريم الله يسرلكالعضوة: 1886905 , 1 year ago
الله يبارك بعمرك.قالتلي اول مافتت بالاسبوع ١٤العضوة: 1857601 , 1 year ago
@user-459906 ايوا كويس والله انا ما بيصير عندي غثيان ولا اعراض حمل الحمدلله 😂