الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين حوامل يونيو
جنس الجنين حوامل يونيو
459906
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
98 تعليقات
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك
98 تعليقات
العضوة: 1837236 ,
1 year ago
💙💗7/6/2024
العضوة: 1854481 ,
1 year ago
وانا 25/6 سبحان الله
العضوة: 1862532 ,
1 year ago
انا اخر دورة 13/7 والذكتورة قالت لي احتمال ولد كنت 11 اسبوع و 3 ايام مدري احط ببالي ولد او استنى 😁
العضوة: 1883499 ,
1 year ago
اخر دورة 22\6\2024 ومارحت ع الدكتوره من الاسبوع ال7 وهلا دخلت بالاسبوع ال15ويومين
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1842775 مبروك حبيبتي ويتمم حملك ع خير يارب
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1874572 الله يتتم حملك ع خير يارب شو رح تسمو البنوتة
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1863938 متلي انا احساسي بنت ولسا ماعرفت بس انتي قبل الله يتمملك حملك ع خير
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1867958 مبروك روحي والله يتمملك حملك ع خير ويرزقك بنوتة سليمة ومعافية قررتو الاسم ولا لسا
العضوة: 1867958 ,
1 year ago
الصراحه اتوحمت عالحلو
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-380977 انا وحامي كلو حامض ومالح وكرهت الحلو واستفراغ صبح ومسا بس لما دخلت الرابع خف الحمدلله وعم يصير عندي تقل تحت
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1855825 الله يكمل حملك ع خير يارب وعقبال لما تبشرينا شو معك
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1837236 ماشاء الله معك تؤام؟؟
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1862532 معلش استني واتاكدي افضل
العضوة: 459906 ,
1 year ago
@user-1883499 لا روحي وطمني مابصير تهملي حالك بهالشهر بكتبولك فيتامينات كمان
العضوة: 1186380 ,
1 year ago
انا اخر دوره 12 *6 حكتلي الدكتورة بنوتة في الاسبوع 16 الحمدلله بعد 3 اولاد
1
2
3
4
5
6
7
العضوة: 1837236 , 1 year ago
💙💗7/6/2024العضوة: 1854481 , 1 year ago
وانا 25/6 سبحان اللهالعضوة: 1862532 , 1 year ago
انا اخر دورة 13/7 والذكتورة قالت لي احتمال ولد كنت 11 اسبوع و 3 ايام مدري احط ببالي ولد او استنى 😁العضوة: 1883499 , 1 year ago
اخر دورة 22\6\2024 ومارحت ع الدكتوره من الاسبوع ال7 وهلا دخلت بالاسبوع ال15ويومينالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1842775 مبروك حبيبتي ويتمم حملك ع خير ياربالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1874572 الله يتتم حملك ع خير يارب شو رح تسمو البنوتةالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1863938 متلي انا احساسي بنت ولسا ماعرفت بس انتي قبل الله يتمملك حملك ع خيرالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1867958 مبروك روحي والله يتمملك حملك ع خير ويرزقك بنوتة سليمة ومعافية قررتو الاسم ولا لساالعضوة: 1867958 , 1 year ago
الصراحه اتوحمت عالحلوالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-380977 انا وحامي كلو حامض ومالح وكرهت الحلو واستفراغ صبح ومسا بس لما دخلت الرابع خف الحمدلله وعم يصير عندي تقل تحتالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1855825 الله يكمل حملك ع خير يارب وعقبال لما تبشرينا شو معكالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1837236 ماشاء الله معك تؤام؟؟العضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1862532 معلش استني واتاكدي افضلالعضوة: 459906 , 1 year ago
@user-1883499 لا روحي وطمني مابصير تهملي حالك بهالشهر بكتبولك فيتامينات كمانالعضوة: 1186380 , 1 year ago
انا اخر دوره 12 *6 حكتلي الدكتورة بنوتة في الاسبوع 16 الحمدلله بعد 3 اولاد