1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك

98 تعليقات

العضوة: 1854481 , 1 year ago

وانا 25/6 سبحان الله

العضوة: 1862532 , 1 year ago

انا اخر دورة 13/7 والذكتورة قالت لي احتمال ولد كنت 11 اسبوع و 3 ايام مدري احط ببالي ولد او استنى 😁

العضوة: 1883499 , 1 year ago

اخر دورة 22\6\2024 ومارحت ع الدكتوره من الاسبوع ال7 وهلا دخلت بالاسبوع ال15ويومين

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1842775 مبروك حبيبتي ويتمم حملك ع خير يارب

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1874572 الله يتتم حملك ع خير يارب شو رح تسمو البنوتة

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1863938 متلي انا احساسي بنت ولسا ماعرفت بس انتي قبل الله يتمملك حملك ع خير

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1867958 مبروك روحي والله يتمملك حملك ع خير ويرزقك بنوتة سليمة ومعافية قررتو الاسم ولا لسا

العضوة: 1867958 , 1 year ago

الصراحه اتوحمت عالحلو

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-380977 انا وحامي كلو حامض ومالح وكرهت الحلو واستفراغ صبح ومسا بس لما دخلت الرابع خف الحمدلله وعم يصير عندي تقل تحت

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1855825 الله يكمل حملك ع خير يارب وعقبال لما تبشرينا شو معك

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1837236 ماشاء الله معك تؤام؟؟

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1862532 معلش استني واتاكدي افضل

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1883499 لا روحي وطمني مابصير تهملي حالك بهالشهر بكتبولك فيتامينات كمان

العضوة: 1186380 , 1 year ago

انا اخر دوره 12 *6 حكتلي الدكتورة بنوتة في الاسبوع 16 الحمدلله بعد 3 اولاد