1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل الشهر ستة مين عرفت جنس الجنين تعو شاركونا لنشوف الاغلبية شو كل وحداه تكتب تاريخ دورتها وتحط قلب زهر او ازرق لنعرف شو معها وباي اسبوع حكولك شو معك

98 تعليقات

العضوة: 459906 , 1 year ago

انا تاريخ دورتي ٢٥ يونيو صرت بالاسبوع ال١٥ وهي آخر صورة للجنين بالاسبوع ال١٥ وماحكتلي الدكتورة شو معي

العضوة: 1874572 , 1 year ago

اخر دوره 5.6 هلا. بنص الرابع معي بنوته 🥰💗

العضوة: 1550427 , 1 year ago

أنا آخر الرابع ١٣/٦ وقالت لي الدكتورة ولد🤍

العضوة: 459906 , 1 year ago

الله يكمل حملك ع خير ماشاء الله تبارك الله

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1874572 ايمت عرفتي جنس البيبي باي اسبوع

العضوة: 459906 , 1 year ago

@user-1550427 الله يكمل حملك على خير يارب ماشاء الله تبارك الله ♥️♥️

العضوة: 1842775 , 1 year ago

بالاسبوع 13 وخمس ايام عرفت جنس الجنين بنوتة🥰💕

العضوة: 1874572 , 1 year ago

@user-459906 الاسبوع 15 اكدتلي بالاسبوع13 كان عندها شك بسيط قالتي بالرابع بنتاكد

العضوة: 1863938 , 1 year ago

آخر دوره 1 شهر 6 حاليا فالأسبوع 19 ما عرفت جنس البيبي 😅 إحساسي بنت

العضوة: 1867958 , 1 year ago

اخر دوره تاريخ 7/6 ومعي بنوته عرفت اخر الشهر الثالث

العضوة: 380977 , 1 year ago

صبايا اا اخر دورة الي 12 يونيو هلق بشهر رابع اا ولسع مابعرف شو معي كل وحدة تحكيلنا ش عبصير معها عوارض او على شو تتوحم

العضوة: 380977 , 1 year ago

كيف وحامك على شو تتوحمي وبين بنوته

العضوة: 1855825 , 1 year ago

السلام عليكم آخر دوره ٦/٢٩ ما اعرف وش معي بس إحساسي يقول أنها بنت و يارب يكون صحيح