1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات عرفت الجنس لشوف مين يتوقع صح توقعو

16 تعليقات

العضوة: 1848556 , 1 year ago

قلتيلي معك بنت وعملت سونار دوبلر وطلع بنت معقوله بيغلط انا ١٤ اسبوع

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1848556 يعني دوبلر ويغلط اعتمدي يا اختي وشيلي وساوس من رأسك اتهني بحملك وببنتك

العضوة: 1804677 , 1 year ago

صاحبة الموضوع الله يرزقك الي تتمنيه وما دام عرفتي شو معك بتحطيه الصورة بالمنتدى ل يفوتوكي بالحيط يعني🤣

العضوة: 1838482 , 1 year ago

ابدا ما هيك بالعكس شفت وتأكدت بس الكل قال بنت وطلع ولد بدي وصل الفكرة للبنات الي كانو متلي فضول وحماس بس ليعرفو كل النظريات فاشلة ولا توقع طلع مظبوط

العضوة: 1865478 , 1 year ago

اعطيتيني امل 🥺 كلهم قالو ولد ولد ولد بس بإذن الله تطلع عندي بنوته ادعولي بالله و الي يجيبه ربنا حلو 💗💗💗

العضوة: 1791765 , 1 year ago

ياحبيبتي اغلبيت البنات الي بيتوقعو جنس جنين من شكل الكيس ومن تاريخ ميلاد ومن اخر دورة هاذا كلو ليقوى حسابهن ويصيرو يحكو خاص 🥲

العضوة: 1857461 , 1 year ago

والله يا عمري الكل قالي بنت و كل نظريات و حتى جدول صيني الكل قالي معاك بنت و بالأخير طلع ولد بس الله اعلم ما في بطون

العضوة: 225256 , 1 year ago

ڛونار دوبلر بوضح لجنين مظبوط بس ناب ناب لجنين مبين عليي انا بنت

العضوة: 1881289 , 1 year ago

وانا نفسك كل البنات قالو ولد والحمد لله طلعت بنت

العضوة: 1838482 , 1 year ago

الحمدلله ع الخلقة التامة والله يقومنا بسلامة يا رب اهم شي ولد ولا بنت كلو نعمة من الرب

العضوة: 1797879 , 1 year ago

يا ريت حد يأكدلي شو لأن ماعرفو شو

العضوة: 1865693 , 1 year ago

من فضلك اول سونار كان كيس الحمل دائرة ولا بيضوي

العضوة: 1857461 , 1 year ago

اعتقد ما الها علاقه لان بنتي اولا كان هلال و ولدي دائري لكن ف هذا حمل ما اخذت سونار اسبوع السادس آو السابع أخذت اسبوع 8