الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين توقعولي
جنس الجنين توقعولي
1838482
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
16 تعليقات
بنات عرفت الجنس لشوف مين يتوقع صح توقعو
16 تعليقات
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1795560 ,
1 year ago
بنت
العضوة: 1848556 ,
1 year ago
قلتيلي معك بنت وعملت سونار دوبلر وطلع بنت معقوله بيغلط انا ١٤ اسبوع
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1848556 يعني دوبلر ويغلط اعتمدي يا اختي وشيلي وساوس من رأسك اتهني بحملك وببنتك
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
صاحبة الموضوع الله يرزقك الي تتمنيه وما دام عرفتي شو معك بتحطيه الصورة بالمنتدى ل يفوتوكي بالحيط يعني🤣
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
ابدا ما هيك بالعكس شفت وتأكدت بس الكل قال بنت وطلع ولد بدي وصل الفكرة للبنات الي كانو متلي فضول وحماس بس ليعرفو كل النظريات فاشلة ولا توقع طلع مظبوط
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
اعطيتيني امل 🥺 كلهم قالو ولد ولد ولد بس بإذن الله تطلع عندي بنوته ادعولي بالله و الي يجيبه ربنا حلو 💗💗💗
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
ياحبيبتي اغلبيت البنات الي بيتوقعو جنس جنين من شكل الكيس ومن تاريخ ميلاد ومن اخر دورة هاذا كلو ليقوى حسابهن ويصيرو يحكو خاص 🥲
العضوة: 1857461 ,
1 year ago
والله يا عمري الكل قالي بنت و كل نظريات و حتى جدول صيني الكل قالي معاك بنت و بالأخير طلع ولد بس الله اعلم ما في بطون
العضوة: 225256 ,
1 year ago
ڛونار دوبلر بوضح لجنين مظبوط بس ناب ناب لجنين مبين عليي انا بنت
العضوة: 1881289 ,
1 year ago
وانا نفسك كل البنات قالو ولد والحمد لله طلعت بنت
العضوة: 1838482 ,
1 year ago
الحمدلله ع الخلقة التامة والله يقومنا بسلامة يا رب اهم شي ولد ولا بنت كلو نعمة من الرب
العضوة: 1797879 ,
1 year ago
يا ريت حد يأكدلي شو لأن ماعرفو شو
العضوة: 1865693 ,
1 year ago
من فضلك اول سونار كان كيس الحمل دائرة ولا بيضوي
العضوة: 1857461 ,
1 year ago
اعتقد ما الها علاقه لان بنتي اولا كان هلال و ولدي دائري لكن ف هذا حمل ما اخذت سونار اسبوع السادس آو السابع أخذت اسبوع 8
1
2
العضوة: 1838482 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1795560 , 1 year ago
بنتالعضوة: 1848556 , 1 year ago
قلتيلي معك بنت وعملت سونار دوبلر وطلع بنت معقوله بيغلط انا ١٤ اسبوعالعضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1848556 يعني دوبلر ويغلط اعتمدي يا اختي وشيلي وساوس من رأسك اتهني بحملك وببنتكالعضوة: 1804677 , 1 year ago
صاحبة الموضوع الله يرزقك الي تتمنيه وما دام عرفتي شو معك بتحطيه الصورة بالمنتدى ل يفوتوكي بالحيط يعني🤣العضوة: 1838482 , 1 year ago
ابدا ما هيك بالعكس شفت وتأكدت بس الكل قال بنت وطلع ولد بدي وصل الفكرة للبنات الي كانو متلي فضول وحماس بس ليعرفو كل النظريات فاشلة ولا توقع طلع مظبوطالعضوة: 1865478 , 1 year ago
اعطيتيني امل 🥺 كلهم قالو ولد ولد ولد بس بإذن الله تطلع عندي بنوته ادعولي بالله و الي يجيبه ربنا حلو 💗💗💗العضوة: 1791765 , 1 year ago
ياحبيبتي اغلبيت البنات الي بيتوقعو جنس جنين من شكل الكيس ومن تاريخ ميلاد ومن اخر دورة هاذا كلو ليقوى حسابهن ويصيرو يحكو خاص 🥲العضوة: 1857461 , 1 year ago
والله يا عمري الكل قالي بنت و كل نظريات و حتى جدول صيني الكل قالي معاك بنت و بالأخير طلع ولد بس الله اعلم ما في بطونالعضوة: 225256 , 1 year ago
ڛونار دوبلر بوضح لجنين مظبوط بس ناب ناب لجنين مبين عليي انا بنتالعضوة: 1881289 , 1 year ago
وانا نفسك كل البنات قالو ولد والحمد لله طلعت بنتالعضوة: 1838482 , 1 year ago
الحمدلله ع الخلقة التامة والله يقومنا بسلامة يا رب اهم شي ولد ولا بنت كلو نعمة من الربالعضوة: 1797879 , 1 year ago
يا ريت حد يأكدلي شو لأن ماعرفو شوالعضوة: 1865693 , 1 year ago
من فضلك اول سونار كان كيس الحمل دائرة ولا بيضويالعضوة: 1857461 , 1 year ago
اعتقد ما الها علاقه لان بنتي اولا كان هلال و ولدي دائري لكن ف هذا حمل ما اخذت سونار اسبوع السادس آو السابع أخذت اسبوع 8