بنات انا بأول الرابع تقل من اسبوع فيه كان عندي مراجعه للدكتوره مبارح وحكتلي جنس الجنين
هل عنجد بكون مبين بهاد العمر او ممكن يكون في غلط حاسه انه بدري ليبين
حسب شطارة الدكتورة ودقة السونار انا متلك كنت بالاسبوع ١٥ عطتني احتمال عملت تحليل دم لمعرفة جنس الجنين طلع الاحتمال غلط الافضل للاسبوع ٢٠ بتكون اكتملت الاعضاء ان شاء الله والله يطعمك اللي تتمنيه يارب🤲
العضوة: 1370897 , 1 year ago
حسب شطارة الدكتورة ودقة السونار انا متلك كنت بالاسبوع ١٥ عطتني احتمال عملت تحليل دم لمعرفة جنس الجنين طلع الاحتمال غلط الافضل للاسبوع ٢٠ بتكون اكتملت الاعضاء ان شاء الله والله يطعمك اللي تتمنيه يارب🤲العضوة: 1835287 , 1 year ago
حبيبتي ربي يسعدك وان شاالله تقومي بالسلامه انتي كمان ❤️العضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا معك ف الاسبوع 14 مو بين معي شو طلع معكالعضوة: 1866233 , 1 year ago
جنس الجنين يبين بالرابعالعضوة: 1835287 , 1 year ago
حكتلي مو شايفه اشي معناها بنت بس خلينا نتأكد. الشهر الجايالعضوة: 1835287 , 1 year ago
نعم اول شهر 6