1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بأول الرابع تقل من اسبوع فيه كان عندي مراجعه للدكتوره مبارح وحكتلي جنس الجنين هل عنجد بكون مبين بهاد العمر او ممكن يكون في غلط حاسه انه بدري ليبين

6 تعليقات

العضوة: 1370897 , 1 year ago

حسب شطارة الدكتورة ودقة السونار انا متلك كنت بالاسبوع ١٥ عطتني احتمال عملت تحليل دم لمعرفة جنس الجنين طلع الاحتمال غلط الافضل للاسبوع ٢٠ بتكون اكتملت الاعضاء ان شاء الله والله يطعمك اللي تتمنيه يارب🤲

العضوة: 1835287 , 1 year ago

حبيبتي ربي يسعدك وان شاالله تقومي بالسلامه انتي كمان ❤️

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا معك ف الاسبوع 14 مو بين معي شو طلع معك

العضوة: 1866233 , 1 year ago

جنس الجنين يبين بالرابع

العضوة: 1835287 , 1 year ago

حكتلي مو شايفه اشي معناها بنت بس خلينا نتأكد. الشهر الجاي

العضوة: 1835287 , 1 year ago

نعم اول شهر 6