1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا سويت سونار بداية الرابع وقالتلي ٩٠٪؜ بنت وورتني العضو التناسلي وسبحان الله آخر اسبوع في السادس روحت دكتورة ثانيه وقالتلي ولد١٠٠٪؜ وررتني ف السونار انو ولد صراحة احترت 🥲🥲اول مرا يصير معايا كذا

4 تعليقات

العضوة: 1857680 , 1 year ago

وانا كمان الشهر الماضي الدكتوره حكتلي ولد ع مرتين اكدت و قبل يومين بلشت بالخامس رحت ع دكتورتين حكو بنت وهاي ثالث بنت والله يعلم بحالي ع قد ماعملو فيني جوزي واهلو يارب يطلع السونار غلط ويكون معي ولد ياالله تجبر بخاطري

العضوة: 1857680 , 1 year ago

وانا كمان ورتني سونار بالرابع عضو ولد وهسه بالخامس يحكو بنت وحالتي حاله

العضوة: 133643 , 1 year ago

@user-1857680 يقولو الخامس والسادس ادق أنا الحمدالله كله نعمه بس اشتريت ملابس بنوته وجهزت نفسي 🥲

العضوة: 1857680 , 1 year ago

الله يتمملك ع خير ويقومك بالسلامه ان شاء الله،، يعني اعتمد بنت