1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اليوم عملت سونار انا ببداية الرابع البيبي مسكر رجليه🥹

3 تعليقات

العضوة: 1865786 , 1 year ago

انا سويته عند وحده قالت لسى صغير وانا بالاسبوع ١٤ ومااقتنع ورحت لدكتوره ثانيه قالت لي ولد بس الفترة هذي الكل يتكلم عن الاخطاء بسونار وسوست

العضوة: 1992723 , 1 year ago

@user-1897038 هل بتحسي بحركة الجنين ..لأني أنا كمان بالرابع