الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس البيبي
جنس البيبي
1897038
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
اليوم عملت سونار انا ببداية الرابع البيبي مسكر رجليه🥹
3 تعليقات
العضوة: 1865786 ,
1 year ago
انا سويته عند وحده قالت لسى صغير وانا بالاسبوع ١٤ ومااقتنع ورحت لدكتوره ثانيه قالت لي ولد بس الفترة هذي الكل يتكلم عن الاخطاء بسونار وسوست
العضوة: 275630 ,
1 year ago
شو طلع معك
العضوة: 1992723 ,
1 year ago
@user-1897038 هل بتحسي بحركة الجنين ..لأني أنا كمان بالرابع
العضوة: 1865786 , 1 year ago
انا سويته عند وحده قالت لسى صغير وانا بالاسبوع ١٤ ومااقتنع ورحت لدكتوره ثانيه قالت لي ولد بس الفترة هذي الكل يتكلم عن الاخطاء بسونار وسوستالعضوة: 275630 , 1 year ago
شو طلع معكالعضوة: 1992723 , 1 year ago
@user-1897038 هل بتحسي بحركة الجنين ..لأني أنا كمان بالرابع