الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
جرح القيصريه
جرح القيصريه
1770686
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
4 تعليقات
هلا بنات صار عندي التهاب ف جرح القيصريه من النص شوي وفتح الجرح برأيكم كم يباله لين يلتئم ؟!!
4 تعليقات
العضوة: 538939 ,
2 years ago
كم يوم لك بعد العمليه؟ هو عموما اذا شالو الخيط انتي عالجيه بالبيت حطي عليه بيتادين وغطيه لا تخليه مكشوف واصلا الجرح لابد يبقى ناشف عشان يلتئم بسرعه وحرارة الجو تساعد على الالتهاب الله يشفيكي ويعافيكي
العضوة: 1770686 ,
2 years ago
انا لي ٣ اسابيع المشكله فتح شوي مكان الكواي مش مكان لخيوط
العضوة: 1770686 ,
2 years ago
امين يارب العالمين
العضوة: 634760 ,
1 year ago
نفس وضعي وش صار معاك 🥲🥲🥲
العضوة: 538939 , 2 years ago
كم يوم لك بعد العمليه؟ هو عموما اذا شالو الخيط انتي عالجيه بالبيت حطي عليه بيتادين وغطيه لا تخليه مكشوف واصلا الجرح لابد يبقى ناشف عشان يلتئم بسرعه وحرارة الجو تساعد على الالتهاب الله يشفيكي ويعافيكيالعضوة: 1770686 , 2 years ago
انا لي ٣ اسابيع المشكله فتح شوي مكان الكواي مش مكان لخيوطالعضوة: 1770686 , 2 years ago
امين يارب العالمينالعضوة: 634760 , 1 year ago
نفس وضعي وش صار معاك 🥲🥲🥲