1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل بالاسبوع 24 وعاملة قيصرية وحدة قبل الحمل بأربع شهور حالياً عندي ألم عالجرح من جهة اليمين فقط وعم اتألم بالحركة والنوم وكلشي من اليمين فقط

11 تعليقات

العضوة: 1768331 , 1 year ago

المفروض تأخرتي اقل شي سنه عاد رجعتي حملتي الله يتمم لك على خير

العضوة: 1753035 , 1 year ago

انا نفسك وفي حكه كمان بس انا في الشهر ثامن

العضوة: 1808895 , 1 year ago

@user-1753035 حملتي بعد القيصرية بكم ؟ والوضع طبيعي هيك انو يصير ألم معنا

العضوة: 236647 , 1 year ago

تقومي بسلامة اذا وجع من برا عادي لا تخافي مارحتي كشفتي عند دكتورة بس تروحي حكيلها اكيد رح تقلك عادي لان ماصرلك زمان والدة انا بين كل وحدة وتانية سنتين ومع هيك بيجعني الجرح بس من برا بيحرقني حرق مو من جوا

العضوة: 1808895 , 1 year ago

بكرا عندي موعد أن شاء الله يكون طبيعي

العضوة: 1808895 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامة يارب

العضوة: 1755861 , 1 year ago

بعتقد طبيعي بس اسالي دكتورتك افضل انا بين اخر ولادة وهلق عشر سنين بحس من طرف واحد حرقة واحيانا بتوجعني اخر طرف الجرح

العضوة: 1808895 , 1 year ago

ايوا شكراً وانا نفس الشي عم يصير معي هلى