بنات انا حامل بالاسبوع 24 وعاملة قيصرية وحدة قبل الحمل بأربع شهور حالياً عندي ألم عالجرح من جهة اليمين فقط وعم اتألم بالحركة والنوم وكلشي من اليمين فقط
تقومي بسلامة اذا وجع من برا عادي لا تخافي مارحتي كشفتي عند دكتورة بس تروحي حكيلها اكيد رح تقلك عادي لان ماصرلك زمان والدة انا بين كل وحدة وتانية سنتين ومع هيك بيجعني الجرح بس من برا بيحرقني حرق مو من جوا
العضوة: 1768331 , 1 year ago
المفروض تأخرتي اقل شي سنه عاد رجعتي حملتي الله يتمم لك على خيرالعضوة: 1808895 , 1 year ago
.العضوة: 1808895 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1753035 , 1 year ago
انا نفسك وفي حكه كمان بس انا في الشهر ثامنالعضوة: 1808895 , 1 year ago
@user-1753035 حملتي بعد القيصرية بكم ؟ والوضع طبيعي هيك انو يصير ألم معناالعضوة: 236647 , 1 year ago
تقومي بسلامة اذا وجع من برا عادي لا تخافي مارحتي كشفتي عند دكتورة بس تروحي حكيلها اكيد رح تقلك عادي لان ماصرلك زمان والدة انا بين كل وحدة وتانية سنتين ومع هيك بيجعني الجرح بس من برا بيحرقني حرق مو من جواالعضوة: 1808895 , 1 year ago
بكرا عندي موعد أن شاء الله يكون طبيعيالعضوة: 1808895 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامة ياربالعضوة: 1808895 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1755861 , 1 year ago
بعتقد طبيعي بس اسالي دكتورتك افضل انا بين اخر ولادة وهلق عشر سنين بحس من طرف واحد حرقة واحيانا بتوجعني اخر طرف الجرحالعضوة: 1808895 , 1 year ago
ايوا شكراً وانا نفس الشي عم يصير معي هلى