الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
ثلث ثالث
ثلث ثالث
2248633
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
انا اسبوع 28 عندي الم بسرة قوي شو هو السبب وشو هو الحل
4 تعليقات
العضوة: 1578812 ,
2 months ago
أنا بنفس الإسبوع وسبحان الله لاحظت ظهور ألام جديدة علي ومتكرره وماهي طلق الحمدلله لكنها مزعجة ومعروف هالفترة يتوسع الرحم بشكل أسرع وأكبر من قبل لكذا ما استغربت الألام هذي بإذن الله خير وربي يتمم لنا على خير ❤️
العضوة: 1729940 ,
2 months ago
اذا الالم بس بالصرة مافي شي بخوف بسبب توسع الرحم بدا تطلع لبرا بقا الله يقومك بالسلامة يارب
العضوة: 2248633 ,
2 months ago
الله يطمن بالكم حبيباتي قالو لي انو عادي جداً مع توسع الرحم يصير الم بسرة انا ماعرف هالشي لأنو هذا اول حمل الله يقومنا بسلامة ان شاء الله
العضوة: 1346331 ,
2 months ago
انا بنهايه الثاني وصار لي نفس الشيء الم بالسره وهذا أول حمل لي وخايفه يارب يعدي على خير وعافيه
العضوة: 1578812 , 2 months ago
أنا بنفس الإسبوع وسبحان الله لاحظت ظهور ألام جديدة علي ومتكرره وماهي طلق الحمدلله لكنها مزعجة ومعروف هالفترة يتوسع الرحم بشكل أسرع وأكبر من قبل لكذا ما استغربت الألام هذي بإذن الله خير وربي يتمم لنا على خير ❤️العضوة: 1729940 , 2 months ago
اذا الالم بس بالصرة مافي شي بخوف بسبب توسع الرحم بدا تطلع لبرا بقا الله يقومك بالسلامة ياربالعضوة: 2248633 , 2 months ago
الله يطمن بالكم حبيباتي قالو لي انو عادي جداً مع توسع الرحم يصير الم بسرة انا ماعرف هالشي لأنو هذا اول حمل الله يقومنا بسلامة ان شاء اللهالعضوة: 1346331 , 2 months ago
انا بنهايه الثاني وصار لي نفس الشيء الم بالسره وهذا أول حمل لي وخايفه يارب يعدي على خير وعافيه