الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ثقل
ثقل
1526515
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا في الشهر الثاني من الحمل ومعليش ع الشفافيه لكن احس بثقل في المثانه من تحت طبيعي ولا لا ؟
2 تعليقات
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
اي طبيعي لان ارحم بيبدا يكبر
العضوة: 2150319 ,
2 months ago
@user-1526515 هو طبيعي بس برضو سوي تحليل بول ثقل المثانه والتقلصات والالم البسيط يكون مرات التهاب او صديد بول والحامل معروف انها اكثر عرضه للالتهابات المهبلية والبولية بسبب ان الحمل يضعف المناعه
العضوة: 1910226 , 2 months ago
اي طبيعي لان ارحم بيبدا يكبرالعضوة: 2150319 , 2 months ago
@user-1526515 هو طبيعي بس برضو سوي تحليل بول ثقل المثانه والتقلصات والالم البسيط يكون مرات التهاب او صديد بول والحامل معروف انها اكثر عرضه للالتهابات المهبلية والبولية بسبب ان الحمل يضعف المناعه