3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
اتوقع انا الحامل الوحيدة الي تنحف بحملها:(

29 تعليقات

العضوة: 2154456 , 3 months ago

@user-2136103 شو بدك احسن من هيك احسن من سمن مادام صحتك بتكون منيحة وبيبي بيكون منيح وبيكبر عادي

العضوة: 2136103 , 3 months ago

بصراحه انا احب الاجسام المربربة😂 بس سمن معقول حلو

العضوة: 2136103 , 3 months ago

معي بنت وحامل بولد ليش؟

العضوة: 1614480 , 3 months ago

سبحان الله دايمن اشوف اللي تحمل في ولد تسمن ممكن لانك حملك جديد

العضوة: 2178702 , 3 months ago

انا مثلك لا تقلقي مانك وحدك 😂

العضوة: 2205415 , 3 months ago

@user-1614480 انا بشوف العكس حامل بالولد هي يلي تنحف وحامل ببنت تسمن

العضوة: 2075461 , 3 months ago

انا معي بنت ونحفت لدرجة وهسا صرت بتاسع زاد وزني وجسمي لسع متل قبل قال دكتور هاد وزن مشيمة وجنين وسائل وانا ما نابني شي من زيادة غير ثقل😂😂😂

العضوة: 2216382 , 3 months ago

انا كمان معاك وزني ٤٨ 🥲💔💔💔

العضوة: 2136103 , 3 months ago

لا انا مره اتبهذل بحملي وجهي ينحف وجسمي واسمر

العضوة: 2136103 , 3 months ago

الحمدلله في احد مثلي 😂

العضوة: 2136103 , 3 months ago

وانا وزني بالاربعينات بس اظن ماقد وزنت بحملي بس الكل يلاحظ علي يقولون نحفتي

العضوة: 2109070 , 3 months ago

مشالله نيالك انا ازيد فوق ال ٢٠ كيلو كل حمل

العضوة: 2136103 , 3 months ago

ماشاءالله ايش السبب في زيادة وزنك تاكلين وتهتمين او كذا يجي من الحمل؟

العضوة: 2224521 , 3 months ago

والله افرحي انا بعدني بلاسبوع الخامس وما اكل غير وقت الافطار وصايرة مثل الفيل وماعارفة السبب مع انو اعتقد الهرمونات تلعب دور

العضوة: 2221163 , 3 months ago

انا بالحمل الاول لي وكان معي ولد ضعفت كثير وفيه بنتي سمنت كثير وصرت بالستين اول مره بحياتي اوصل ٦٠ وبحملي هذا ومعي ولد وتوني ببدايه السادس ٥٧ بس حسيت مع رمضان وزني مازاد حسيت اني مفجوعه اكل بس شهر وشوي اللي هي منتصف الرابع والشهر الخامس والحين احس اكلي عادي ومااجوع كثير