1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
للأسف اليوم كنت عند الطبيبة و قالت إنه توقف النبض مع العلم سمعته في السبوع السادس و انا اليوم في الاسبوع التاسع و لم يكتمل الجنين دعواتكم فقط بالعوض الجميل و الصحة اهم شيى الحمدلله على كل حال مع العلم وقع نفس الشي المرة السابقة

3 تعليقات

العضوة: 2184192 , 1 month ago

الله يعوضك خير ياااارب

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-2253492 ادعي الله كل وقت وافعلي الاسباب سوي تحاليل الغدة الدرقية وفيتامين دال ممكن عندك نقص فيه وايضا تحليل للسائل المنوي ممكن يكون فيه تشوه بالكرموسومات أو مشاكل بتخثر الدم عندك، فيه عدة اسباب لتوقف نبض الجنين بعد ارادة الله لكن لاتفكري تحملي مره ثانيه إلا لازم تعرفي ايش ممكن يكون من بين هذي الاسباب عشان تعالجيها من بدري وقبل تخططي بالثلاث شهور اللي قبل الحمل خذي حمض الفوليك واذا حملتي برضو استمري عليه الشهور الاولى بحملك والله يجبر بخاطرك ويرضيك ويعوضك العوض الجميل اللي تبكي فرح منه

العضوة: 2297203 , 1 month ago

ليش م استخدمتي ابر سيوله تحت الجلد ماعطيتك الدكتوره