2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات لا تبخلو تردو اللي حصل معه توقف نبض الجنين شنو الأعراض ؟ كيف عرفتي ؟

11 تعليقات

العضوة: 2252609 , 2 months ago

انا حصل معي فشهر السادس حسيت مافي حركة روحت لدكتورة واكدتلي انو توقف نبض جنين

العضوة: 1077321 , 2 months ago

انا في الشهر الثالث و بيجيني وسواس انو توقف النبض

العضوة: 2252609 , 2 months ago

لا تخافي هلأ ماتحسي بنبض جنين أنا كمان بالثالث مافي شي لا تخافي

العضوة: 1077321 , 2 months ago

صارلي اجهاض قبل هاد الحمل و من وقتا خاااااايفة

العضوة: 1077321 , 2 months ago

يارييييت يا الله

العضوة: 2225617 , 2 months ago

انا اول حمل لي

العضوة: 1077321 , 2 months ago

الله يتمم لك على خير شفتي النبض كلشي تمام ؟

العضوة: 2225617 , 2 months ago

اخر موعد رحت للدكتورة وانا بالأسبوع الثامن قالت النبض تمام بعدها ما عد رحت اتطمن والحين بالأسبوع 15

العضوة: 2128481 , 2 months ago

ااااخ يالوسواس الي فينا كله من التجارب الشابقة سواء اجهاض اوتوقف نبض لاكن الله يثبتلنا ويفرحنا بقومتنا احنا واولاتنا بخير

العضوة: 1077321 , 2 months ago

حتى انا اخر مرة كنت بالأسبوع التامن و الاسبوع الجاي بروح الدكتور حكون بالأسبوع ١٣

العضوة: 1077321 , 2 months ago

يااااااربي امين