الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
توقف النبض
توقف النبض
1077321
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
11 تعليقات
بنات لا تبخلو تردو اللي حصل معه توقف نبض الجنين شنو الأعراض ؟ كيف عرفتي ؟
11 تعليقات
العضوة: 2252609 ,
2 months ago
انا حصل معي فشهر السادس حسيت مافي حركة روحت لدكتورة واكدتلي انو توقف نبض جنين
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
انا في الشهر الثالث و بيجيني وسواس انو توقف النبض
العضوة: 2252609 ,
2 months ago
لا تخافي هلأ ماتحسي بنبض جنين أنا كمان بالثالث مافي شي لا تخافي
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
صارلي اجهاض قبل هاد الحمل و من وقتا خاااااايفة
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
يارييييت يا الله
العضوة: 2225617 ,
2 months ago
انا اول حمل لي
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
الله يتمم لك على خير شفتي النبض كلشي تمام ؟
العضوة: 2225617 ,
2 months ago
اخر موعد رحت للدكتورة وانا بالأسبوع الثامن قالت النبض تمام بعدها ما عد رحت اتطمن والحين بالأسبوع 15
العضوة: 2128481 ,
2 months ago
ااااخ يالوسواس الي فينا كله من التجارب الشابقة سواء اجهاض اوتوقف نبض لاكن الله يثبتلنا ويفرحنا بقومتنا احنا واولاتنا بخير
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
حتى انا اخر مرة كنت بالأسبوع التامن و الاسبوع الجاي بروح الدكتور حكون بالأسبوع ١٣
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
يااااااربي امين
العضوة: 2252609 , 2 months ago
انا حصل معي فشهر السادس حسيت مافي حركة روحت لدكتورة واكدتلي انو توقف نبض جنينالعضوة: 1077321 , 2 months ago
انا في الشهر الثالث و بيجيني وسواس انو توقف النبضالعضوة: 2252609 , 2 months ago
لا تخافي هلأ ماتحسي بنبض جنين أنا كمان بالثالث مافي شي لا تخافيالعضوة: 1077321 , 2 months ago
صارلي اجهاض قبل هاد الحمل و من وقتا خاااااايفةالعضوة: 1077321 , 2 months ago
يارييييت يا اللهالعضوة: 2225617 , 2 months ago
انا اول حمل ليالعضوة: 1077321 , 2 months ago
الله يتمم لك على خير شفتي النبض كلشي تمام ؟العضوة: 2225617 , 2 months ago
اخر موعد رحت للدكتورة وانا بالأسبوع الثامن قالت النبض تمام بعدها ما عد رحت اتطمن والحين بالأسبوع 15العضوة: 2128481 , 2 months ago
ااااخ يالوسواس الي فينا كله من التجارب الشابقة سواء اجهاض اوتوقف نبض لاكن الله يثبتلنا ويفرحنا بقومتنا احنا واولاتنا بخيرالعضوة: 1077321 , 2 months ago
حتى انا اخر مرة كنت بالأسبوع التامن و الاسبوع الجاي بروح الدكتور حكون بالأسبوع ١٣العضوة: 1077321 , 2 months ago
يااااااربي امين