بنات هذا حملي الثاني
حابة أسألكم اذا صار معاكم هيك
لي 11 يوم أيدي ينملوا لما اصحى من النوم بس هذه من قبل أربعة ايام صار ان المفاصل بتألمني كثير مع التنميل والألم يشمل الكتف الأيمن كامل لاصابع اليد وكل مفاصل يدي بتألم لدرجة اصحى من النوم يصير هيك من بعد الفجر للصبح
وباقي اليوم الحمدلله تمام لا ألم ولاشي،،
بس التنميل يجي لما امسك التلفون او الملعقة ويروح ,,
الدكتورة قالت احتمال نقص فيتامين د
ونقص فيتامين B12