1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا على حسبة الدكتوره المفروض اني تسع اسابيع يوم سوت السونار طلع توي دخلت الاسبوع السادس ومابين النبض طبيعي 😭😭😭خوفوني والله طمنوني تكفون

4 تعليقات

العضوة: 1592406 , 1 month ago

الله يطمن بالك وروحك ويسعدك

العضوة: 2202323 , 1 month ago

عادي حمل متأخر

العضوة: 2234792 , 1 month ago

الله يسلمك روحي المهم خلق تتغذي وبكون متأخره لحبلتي لاتحطي ع بالك شي وتتوتري

العضوة: 2299653 , 1 month ago

نفس وضعي مافي نبض بالاسبوع السابع عطوني موعد بعد اسبوعين