انا حامل بالاسبوع ال15 ويومين
ومارحت ع الدكتوره من الاسبوع ال7
قالولي البكريه فقط تروح تراجع كل شهر اذا ما فيكي وجع مو ضرورى مراجعه كل شهر
وانا عم بنزل من افزازت بيضاء كريمية بكثرة واحيانا بحس انها مثل الماء نزل معي ولما بشوف بيطلعو افزازت بيضاء طموني تكفون لا تتجاهلون
العضوة: 1842775 , 1 year ago
انا هيك بس بالاسبوع 16 واظن عادي لانو كل شهر بروح ع المشفى بيحكولي وضعك منيح وكلشي كويسالعضوة: 1883499 , 1 year ago
يعني ماضروري كل شهر اروح اكشفالعضوة: 1777373 , 1 year ago
@user-1883499 هو الافضل تروحي كل شهر تشيكيالعضوة: 1883499 , 1 year ago
مارحت من بدايه حملي الا مرة وحده وكانت بالاسبوع ال7 من الحمل من بعدها مارحت الناس قالولي مو ضروري كل شهر اذا صحتك تمامالعضوة: 1868653 , 1 year ago
@user-1883499 اذا م حسيتي بحراره وقت التبول (الله يكرمك) ، او حكه . عادي بس اذا حسيتي بهذي الاشياء ضروري تروحين عشان م تكون بكتيريا لا سمح الله تنتقل لطفل ترى ف بداية الحمل او توصل لرئتك، انا كنت كيذا ، بسسسس ترى وقت الحمل عادي تكثر الافرازت ويترطب المكان سبحان الله. بس اذا حسيتي نفس م قلت لك فوق ممكن تروحين لدكتوره تسوي لك الاشياء الروتينيه وتشوف ايش فيكالعضوة: 1883499 , 1 year ago
لا ماعندي اعراض تانيه بس احيانا حكه بسيطه فقط تجي وتروح وف بداية الشهر القالث اجاني شوي التهاب بس راحو لحالهمالعضوة: 1701106 , 1 year ago
غلط ذا الكلام من الي يقول كذا لازم متابعه بكريه او مو بكريه ضروري كل شهر تروحين تشوفين البيبي وتحاليل دم اول مايعرفون انك حامل ضروري المتابعه!!