2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حسب شكل الكيس وش نوع الجنين تكفوووون ردو الي عندها خببررة انا في هم مايعلمه الا الله

15 تعليقات

العضوة: 1594054 , 2 months ago

للعلم عند الله اظن بنت الله يفرجها عليكي

العضوة: 2202734 , 2 months ago

@user-1594054 االله يسعدك يارب ، تمنيت ولد لكن الحمدلله والله كريم ماقصرتي

العضوة: 1594054 , 2 months ago

مجرد.احتمال انا كان نفس كيس حملي بولدي زيك لكن المشيمة موقعها يختلف انا توقعت حسب نظرية رمزي لكن اظن باقي الوقت لتتأكدي اكثر وان شاء الله يطلع توقعي غلط يجيك ولد ولا تكثري على نفسك توكلي على الله واستعيني بالدعاء والاستغفار

العضوة: 1594054 , 2 months ago

@اللهم ذرية مباركة الله اعلم ولد

العضوة: 1594054 , 2 months ago

امين حبيبتي بارك الله فيك

العضوة: 897536 , 2 months ago

بنت ولا ولد لو سمحتو الاسبوع ١٣

العضوة: 2072195 , 2 months ago

@user-1594054 خبريني شو معي إذا بين معك

العضوة: 1594054 , 2 months ago

Wafaa-saad حسب الناب بنت

العضوة: 1594054 , 2 months ago

عندك.صورة غيرها مو واضح.كثير @user-2072195

العضوة: 1594054 , 2 months ago

اللهم ذرية مباركة لأي اسبوع هذا؟

العضوة: 1594054 , 2 months ago

اظن بنت إذا كان سونار بطن !

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ماشاء الله اصلحها الله بالمناسبة جهاز طبيبتك ممتاز يعني ممكن تعرفي جنس الجنين بكير اذا كانت خبيرة

العضوة: 956740 , 2 months ago

@user-2202734 احتمال ولد والله أعلم

العضوة: 2205562 , 2 months ago

صاحبة الموضوع ولد والله اعلم واضح من حجم الجنين وشكل الكيس