1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا بنات لعدها فكرة ياريت تفيدنا حدا صار معا تورم بالغدد اللمفاوية تحت الابط سمعت قالو انو بتصير للحامل مثل الالتهابات لسى ماشفت دكتورتي بعد اسبوع اراجعها واشوف شو تقلي

5 تعليقات

العضوة: 1898714 , 1 year ago

هانا مثلك بس مااعرف السبب اذا عرفتي رجعيني مره بتعور

العضوة: 1843502 , 1 year ago

انا بحملي اللي قبل هذا من بدايته كان عندي كتل تحت آباطي الاثنين والأيمن أكثر وكنت خايفة يكون سرطان الله يعافينا وما رحت عند الدكتورة عشان لا تقلي ووقت بداية الرضاعة كبروا الكتلات أكثر وكنت ألاحظ انو لمن ألبس سينتيان ضيق وخصوصا وقت الرضاعة يكبروا أكثر وبعد تقريبا ماوقفت رضاعة اختفوا وباقي كتلة صغيرة في الأيمن وصار لي سنه ونص تقريبا والحمدلله رب العالمين صحيح كمان وقفت استخدام مزيلات العرق بس في الخروجات كنت استخدم

العضوة: 1858873 , 1 year ago

انا عندي تحت الابط وبالثدي وعملت صورة وقلي الدكتور مابتخوف بس لازم كل ٦ شهور تعملي صورة جديدة ولما حملت زادت والدكتورة حكتلي مع ارتفاع هرمون الحليب بزيد الانتفاخ فيها واذا مؤلمة خدي مسكن

العضوة: 1872828 , 1 year ago

ايوا اي الحمدلله طمنتوني انا اعرف انو شي عادي يصير للحامل بس بتعرفو العقل يضل يوسوس بعد اسبوع ان شاءالله عندي موعد اشوف شو تقلي واخبركم

العضوة: 1789070 , 1 year ago

رحتي للدكتوره وش قالت لك طمنينا