انا بحملي اللي قبل هذا من بدايته كان عندي كتل تحت آباطي الاثنين والأيمن أكثر وكنت خايفة يكون سرطان الله يعافينا وما رحت عند الدكتورة عشان لا تقلي ووقت بداية الرضاعة كبروا الكتلات أكثر وكنت ألاحظ انو لمن ألبس سينتيان ضيق وخصوصا وقت الرضاعة يكبروا أكثر وبعد تقريبا ماوقفت رضاعة اختفوا وباقي كتلة صغيرة في الأيمن وصار لي سنه ونص تقريبا والحمدلله رب العالمين
صحيح كمان وقفت استخدام مزيلات العرق بس في الخروجات كنت استخدم
انا عندي تحت الابط وبالثدي وعملت صورة وقلي الدكتور مابتخوف بس لازم كل ٦ شهور تعملي صورة جديدة ولما حملت زادت والدكتورة حكتلي مع ارتفاع هرمون الحليب بزيد الانتفاخ فيها واذا مؤلمة خدي مسكن
العضوة: 1898714 , 1 year ago
هانا مثلك بس مااعرف السبب اذا عرفتي رجعيني مره بتعورالعضوة: 1843502 , 1 year ago
انا بحملي اللي قبل هذا من بدايته كان عندي كتل تحت آباطي الاثنين والأيمن أكثر وكنت خايفة يكون سرطان الله يعافينا وما رحت عند الدكتورة عشان لا تقلي ووقت بداية الرضاعة كبروا الكتلات أكثر وكنت ألاحظ انو لمن ألبس سينتيان ضيق وخصوصا وقت الرضاعة يكبروا أكثر وبعد تقريبا ماوقفت رضاعة اختفوا وباقي كتلة صغيرة في الأيمن وصار لي سنه ونص تقريبا والحمدلله رب العالمين صحيح كمان وقفت استخدام مزيلات العرق بس في الخروجات كنت استخدمالعضوة: 1858873 , 1 year ago
انا عندي تحت الابط وبالثدي وعملت صورة وقلي الدكتور مابتخوف بس لازم كل ٦ شهور تعملي صورة جديدة ولما حملت زادت والدكتورة حكتلي مع ارتفاع هرمون الحليب بزيد الانتفاخ فيها واذا مؤلمة خدي مسكنالعضوة: 1872828 , 1 year ago
ايوا اي الحمدلله طمنتوني انا اعرف انو شي عادي يصير للحامل بس بتعرفو العقل يضل يوسوس بعد اسبوع ان شاءالله عندي موعد اشوف شو تقلي واخبركمالعضوة: 1789070 , 1 year ago
رحتي للدكتوره وش قالت لك طمنينا