بنات اليوم رحت دكتورة وقالتلي عمر البيبي ٣٤ اسبوع وانا على الحاسبة عمره ٣١ و٣ ايام
هل طبيعي هيك تقدملي عمر لبيبي على سونار
حكتلي وزنه ٢ كيلو
هل امشي معاها على هاد لحساب او ضل على حسبتي
حتى باسبوع ٢٨ رحت المشفى وقالولي عمره ٣٠ اسبوع كمان قدمولي عمر البيبي مع انه من قبل كان عمر احاسبة نفس سونار بضبط
العضوة: 430322 , 3 months ago
..العضوة: 430322 , 3 months ago
.العضوة: 1594054 , 3 months ago
الحاسبة هو الصحيح انا هذا حملي الثالث ودايما امشي حسي الحاسبة ولو الطبيبة قدمت اسابيع وسبحان الله اولد بنفس تاريخ الحاسبة حتى طبيبتي تقولي ولدتي بكير لكن انا زمن وعشرة مع الحاسبة ههههه كلما احمل تعطيني الوقت بتدقيقالعضوة: 2097305 , 3 months ago
انا مثلك بالشهر الثامن تقدم اسبوعين وهذا مايدل ان التقدم هو عمر الحمل. عمر البيبي مقارنة بعمر الحمل ، معناته البيبي كبر وبرضو قالت لي مثلك وزنه كيلوين .. اعتمدي تاريخ الحاسبة والله يسهل لي ولك ياكريم ويتمم امرناالعضوة: 430322 , 3 months ago
يعني اذاحددتلي ولادة على حسابها للدكتورة بتكون ولادة مبكرة ؟ انا لانه بولد قيصري وبتتحددلي ولادة باسبوع ٣٧العضوة: 430322 , 3 months ago
هي لفكرة انو ولادتي قيصري دكتورة هي بتحدد ما بولد طبيعي لهيك توسوست