ورود_حمراء١١١ ممكن تفسري لي شفت انو أنا وأختي بمحل كثير صغير خاص بالصبغة الشعر ومافي غير لونين احمر وأزرق وبعدين عجبني اللون الأحمر وأختي قالت لا ازرق احسن ولقيت حالي صبغت بالازرق وكنت خايفة من النتيجة وقلت لأختي أنا ولا مرة صبغت شعري ولما شفت حالي عجبني اللون طالع كثير حلو وانا فرحانة بيه 🥺🎀
العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-44343 انتي باي شهر هسه ؟العضوة: 1859948 , 1 year ago
بتعرفي تفسريالعضوة: 44343 , 1 year ago
@user-1783446 انا توني داخله الرابع تقريبا بالاسبوع ١٥ .. عندي ٣ بنات وولدالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-44343 حامل بولدالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1859948 اي🤍💜العضوة: 44343 , 1 year ago
@user-1783446 ياااكررريم ..ياارب تبشرني بالولد بصحه وعاافيهالعضوة: 1858506 , 1 year ago
@user-1783446 فسريلي بليز حلمت انو جدتي المتوفية قالتلي انك حتجيبي ولد قلتلها بس انا حلمت انو جبت 3 بنات قالتلي لا رح تجيبي ولدالعضوة: 1859948 , 1 year ago
الله يجبر بخاطرك ويطعمك الي بالك..... انا زوجي لبان يعني ببيع لبن........ انا حامل وصلايت استخاره علشان اعرف شو بطني ونمت وحلمت انا ابو زوجي وسلفي ونا واقف بينقلو دلو لبن كتتير وخشب كتتيرالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1858506 راح تجيبي ولدالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1859948 دل ع رزق واسع مايدل ع جنس الجنيننالعضوة: 1858506 , 1 year ago
نشالله يأختي الله يبشركالعضوة: 1859948 , 1 year ago
ليش ما يدل ع جنس الجنين لان صلات ودعيت اعرف شو جنس جنين ونمت ١٠ دقايق صحيت وكنت شايف رؤيا ..العضوة: 1944375 , 1 year ago
ورود_حمراء١١١ ممكن تفسري لي شفت انو أنا وأختي بمحل كثير صغير خاص بالصبغة الشعر ومافي غير لونين احمر وأزرق وبعدين عجبني اللون الأحمر وأختي قالت لا ازرق احسن ولقيت حالي صبغت بالازرق وكنت خايفة من النتيجة وقلت لأختي أنا ولا مرة صبغت شعري ولما شفت حالي عجبني اللون طالع كثير حلو وانا فرحانة بيه 🥺🎀العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1944375 فيكي ولد لو صابغه احمر بنتالعضوة: 1944375 , 1 year ago
@user-1783446 لا صبغت ازرق وكنت كثير فرحانة